رياضة

جالاتا سراي يصعد ضد قرار إحالة مصطفى محمد للجنة الانضباط ويلجأ للتحكيم الرياضي


تقدم نادي جالاتا سراي بتظلم أمام لجنة التحكيم في الاتحاد التركي لكرة القدم لرفع الطرد الموقع على الدولي المصري مصطفى محمد في مباراة فريقه الماضية ضد أنقرة جوجو والتي انتهت بخسارته بهدفين لهدف في المواجهة التي أقيمت في الدوري التركي مساء أمس الأربعاء، في أول رد فعل على إحالة اللاعب الى لجنة الانضباط والتي ينتظر أن تعلن نتائجها غداً قبل انطلاق الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة.


ورفع نادي جالاتا سراي حدة الحرب على الاتحاد التركي ببيان شديد اللهجة أكد فيه لجوئه الى التحكيم الرياضي لرفع االكارت الأحمر الذي تلقاه مصطفى محمد في المباراة الماضية.


ويسعى نادي جالاتا سراي الى الحصول على قرار لصالحه خلال الساعات المقبلة حتى يستطيع الدولي المصري في مشاركة فريقه المباراة المقبلة بالدوري التركي ورفع الظلم الذي وقع عليه.


بيان جالاتا سراي


 


في سياق متصل، أحال الاتحاد التركي لكرة القدم، مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي الى لجنة الانضباط “التأديب” بسبب تلقيه الطرد في مباراة فريقه الماضية ضد أنقرة جوجو، وذلك بعد ساعات قليلة من بيان ناديه الرافض لقرارات حكم المباراة وتقديم احتجاج رسمي على العقوبة المنتظرة على الأناكوندا.


 


وكشف الاتحاد التركي لكرة القدم في بيان رسمي عبر موقعه عن إحالة مصطفى محمد الى لجنة الانضباط وفقاً للمادة 43 من لائحة العقوبات في بطولة الدوري.


 


كما ضم البيان إحالة العديد من الوقائع في بطولة الدوري التركي الى لجنة الانضباط بسبب المشاكل التي حدثت في معظم مباريات الجولة الثامنة والعشرين.


 


وسجل مصطفى محمد 6 أهداف مع جالاتا سراي في 6 مباريات، من بينها 5 أهداف في الدوري التركي، منذ انضمامه للفريق شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock