رياضة

يوفنتوس يعلن إصابة بينتانكور بكورونا وغيابه عن مواجهتي لاتسيو وبورتو



أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الخميس، إصابة لاعب الوسط الأوروجوياني رودريجو بينتانكور بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد الاختبارات التي تم إجرائها للاعبين، قبل خوض مواجهة لاتسيو بعد غد السبت على ملعب “آليانزستاديوم”، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي.


وجاء في البيان الذي نشره اليوفي على موقعه الرسمي :”يعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم أنه خلال الفحوصات المنصوص عليها في البروتوكول الساري، ظهرت إيجابية مسحة كورونا لـ رودريجو بينتانكور، اللاعب قد وضع بالفعل في العزل الطبي، وهو بدون أعراض“.


وتابع البيان :”يظل النادي على اتصال بالسلطات الصحية في تنفيذ البروتوكولات الخاصة بالسماح بأنشطة التدريب وللفريق الأول”.


وبذلك تأكد غياب بينتانكور عن مواجهة لاتسيو المرتقبة، بعد غد السبت في الدوري الإيطالي، كما تأكد غيابه عن لقاء اليوفي أمام ضيفه بورتو البرتغالي يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.


وكان يوفنتوس قد خسر مباراة الذهاب أمام بورتو في البرتغالي بهدفين مقابل هدف، وتسبب حينها بينتانكور في تسجيل بورتو للهدف الأول.


ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولي، بفارق 7 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر.


وانضم بينتانكور صاحب الـ23 عاما إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2017 قادما من بوكا جونيورز الأرجنتيني، وخاض مع الفريق 143 مباراة، مسجلا 3 أهداف وصنع 14.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock