رياضة

مجموعة الأهلي.. المريخ يسعى لتحقيق أول فوز بدور المجموعات على حساب سيمبا



يستضيف فريق المريخ السوداني نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الساعة الثالثة عصرا، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب المريخ في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي المجموعة التي تضم النادي الأهلي وكذلك فيتا كلوب الكونغولي.


ويسعى نادي المريخ إلى التخلص من نتائجه السلبية في بطولة دوري أبطال أفريقيان حيث كان قد تعرض للهزيمة من النادي الأهلي 0-3، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 1-4 على ملعبه.


ويحتل المريخ المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى بلا رصيد من النقاط، بفارق 3 نقاط خلف الأهلي وسيمبا، فيما يعتلي فيتا كلوب الصدارة بـ6 نقاط.


الأرقام تعكس ضعف المريخ في دور المجموعات حيث يمتلك الفريق أضعف خط دفاع بعدما استقبل 7 أهداف خلال مباراتين فقط بواقع ثلاثة أهداف من الأهلي في الجولة الأولى و4 أهداف من فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثانية، وهذا يؤكد وضع الفريق الضعيف في المجموعة.


المريخ في المركز الأخير بلا نقاط فيما يحتل سيمبا المركز الأول برصيد ست نقاط ويعتبر الفريق التنزاني منتعشا بفوزه على الأهلي خلال الجولة الثانية بهدف دون رد لذلك لن تكون مهمة المريخ سهلة أمام سيمبا.


وحال خسارة المريخ أمام سيمبا فإن الفريق السوداني يقضي بذلك على جزء كبير من آماله في التأهل خاصة أن فيتا كلوب الكونغولي الذي سيواجه الأهلي غدا يحتل الوصافة برصيد ثلاث نقاط وبعده الأهلي بنفس الرصيد لذلك الأمور سوف تتعقد على المريخ حال الخسارة غدا أمام سيمبا التنزاني.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock