العاب

إطلاق لعبة الواقع المعزز “الليالي العربية – كنوز خادم المصباح” في أبوظبي

قدمت لعبة Pokemon Go تجربة واقع معزز فريدة ومميزة وحققت انتشار واسع، واليوم علمنا بأن شركة ميناموبايل الشركة الرائدة في تصميم ألعاب الجوال تنوي إطلاق لعبة الواقع المعزز الليالي العربية – كنوز خادم المصباح

هذه اللعبة على غرار لعبة “بوكيمون جو” مخصصة للهواتف المحمولة، سيتم إطلاقها في أبوظبي من خلال المبادرة الجديدة “AD Gaming” وذلك بداية شهر إبريل 2021 حيث تم تصميم اللعبة من وحي كتاب “ألف ليلة وليلة” المليء بالمغامرات.

وقد تم العمل عليها من قبل مطورين ومصممين يتجاوز عددهم الـ 150 محترفًا في صناعة وتصميم ألعاب الهاتف المحمول وتشمل خرائط لعدة مدن من بينها مدينة أبوظبي بتصميم ثلاثي الأبعاد يبرز جمالية المدينة للاستمتاع بأكثر قدر من الرسوم فائقة الدقة حيث تتطلّب تفعيل خاصية “تحديد الموقع” لضمان خوض رحلة مشوقة في عالم “ألف ليلة وليلة – كنوز خادم المصباح” على أرض الواقع وفي شوارع المدينة.

وبما أن الإصدار سيتم بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك، فقد تم تخصيص ما يقدر بـ 1,500,000 درهمًا إماراتياً من الجوائز بالإضافة إلى الجائزة الكبرى بقيمة 3,670,000 درهم إماراتي (ما يعادل مليون دولار أميركي) كجوائز للمواطنين والمقيمين والزوار في الإمارات كهدية متواضعة يستطيع اللاعب جمعها خلال مراحل اللعبة حيث يترتب عليه التجول والبحث عن الكنوز وفك الأسرار وعقد الصداقات ومقاتلة الوحوش لتجاوز العقبات والفوز بالجوائز.

الجدير بالذكر أن هذه اللعبة هي من ضمن الألعاب التي أنتجتها ميناموبايل مثل اللعبة الاستراتيجية “صلاح الدين – حرب الذهب” وغيرها من الألعاب التي لاقت إقبالًا كبيرًا من المستخدمين.

وقال السيد “أبوبكر ما” المؤسّس والرّئيس التنفيذي لميناموبايل:

نحن سعداء جداً بهذه اللعبة لما تضيفه من متعة التحرك والتجول في شوارع المدينة وعقد صداقات فعلية وربح الكثير من الجوائز”. وأضاف أنّ سر استيحاء اللعبة من “ألف ليلة وليلة” هو أنّ “الكتاب مليء بقصصٍ نعرف جزءًا منها ونريد أن يعيش اللاعبون بعضًا من هذه المغامرات. اللعبة ليست مصمّمة لتبقى جالسًا في مكانك وحيدًا في الغرفة، بل لتنطلق في العالم الحقيقي وتعيش المغامرة.

سيتم إطلاق اللعبة على متاجر Android و iOS ستور مع خاصية تفعيل “تحديد الموقع” لضمان الاستمتاع بالمغامرات على أرض الواقع وبالزمن الفعلي.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock