Huawei P40 proسيارات

الألماني و«غش الكاوتش» وتحويل السيارات للغاز في العدد الجديد من «أخبار السيارات»

واصلت مجلة “أخبار السيارات” تميزها الكبير منذ تولي الكاتب الصحفي خالد النجار رئاسة تحريرها، حيث يضم العدد الجديد من المجلة مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تهم كل عشاق قطاع السيارات، فضلا عن عدد كبير من الأخبار والحوارات الحصرية .

وتحت عنوان “عيوب السيارات وغش الكاوتش ومراكز الصيانة” يتناول الكاتب خالد النجار أزمة عيوب السيارات وما تتسبب فيه من مشاكل للمستهلكين، كما يتحدث “النجار” عن الشكاوي التي تنهال بسبب مراكز الصيانة ومغالاتها في أسعار قطع الغيار، فضلا عن انتشار ظاهرة غش الكاوتش.

ويتحدث “النجار” خلال مقاله أيضا عن حفل “الأفضل” في سوق السيارات والتي شاركت بها “أخبار السيارات” كراعي اعلامي، كما يتناول السيارات الصيني التي فرضت وجودها بقوة في السوق المصرية.

وجاء ملف العدد تحت عنوان “الألماني شكل تاني”، وتناول أهم ممسزات السيارات الألماني وما تتمتع بها من جودة وقوة، ولماذا يفضلها كثير من المواطنين عن غيرها من السيارات.

وفي ملف متميز تحت عنوان “هن.. قوة قطاع السيارات الناعمة”، أجرت المجلة عدد من الحوارات مع سيدات قطاع السيارات اللاتي أثبتن حضورا قويا ونجحن كثيرا فيما لم يحققه غيرهن وأصبحوا “براند” في القطاع.

كما ضمت المجلة عدد من التقارير المتميزة من بينها شروط ترخيص السيارة طبقا للقانون والمخالفات التي تقود إلي الحبس، عيوب فنية لهيونداي وأوبل وشيري، والجديد في مبادرة إحلال السيارات للعمل بالغاز، ومراكز الخدمة تفوز بثقة المستهلك، وسبل توطين صناعة السيارات في مصر.

وتضم المجلة حوارات مع إيمان توفيق التي تعمل في مهنة فك وتركيب الزجاج، المهندس محمد جمال رئيس شركة “دكتور نانو سيراميك”.

ويتناول الكاتب الصحفي وليد عبدالعزيز في مقاله أزمة قطع غيار السيارات المستعملة وعدم وجود أي ضوابط لهذا السوق علي الإطلاق، ويتحدث الكاتب الصحفى عثمان علام عن دور وزارة البترول وشركات القطاع فى تحويل السيارات للغاز والطفرة التى تشهدها عملية التحويل تحقيقا للأهداف التنموية والقومية .

 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock