رياضة

الروماني ريجيكامب مدربا جديا لـ الأهلي السعودي حتى نهاية الموسم


أعلن نادي الأهلي السعودي، اليوم الأربعاء، تعيين الروماني لورينت ريجيكامب مديرا فنيا جديدا للفريق حتى نهاية الموسم الحالي، خلفا للصربي فلادان ميلويفيتش، الذي أقيل من منصبه الأسبوع الماضي، بعد تراجع نتائج “الراقي”، خلال المباريات الأخيرة في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين” للموسم الحالي 2020-2021.

وكان فريق الأهلي قد تعرض للخسارة في آخر 5 مباريات على التوالي في الدوري السعودي، ولم يحقق سوى انتصارين في آخر 10 جولات، ليتراجع للمركز السابع في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر، بعد أن كان ينافس على اللقب.


وسبق للمدير الفني الروماني الجديد صاحب الـ45 عاما، تدريب فريق ستيوا بوخارست، والحصول معه على لقب الدوري في رومانيا مرتين في الفترة ما بين عامي 2012 و2014، وفاز بجائدزة أفضل مدرب في بلاده.


كما سبق لريجيكامب تولي تدريب فريق الهلال، وقاده للوصول لنهائي كأس آسيا في عام 2014، كما حقق 3 ألقاب مع فريق الوحدة الإماراتي، وكان آخر فريق يتولى تدريبه فريق الوصل.


وانتهزت إدارة أهلي جدة فرصة توقف منافسات الدوري في الفترة الحالية بسبب فترة الأجندة الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، من أجل تعيين مدير فني جديد، حيث خاض المنتخب السعودي مباراة أمام نظيره الفلسطيني، والتي انتهت بفوز السعودية 5-0 في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.


ويستعد فريق الأهلي لخوض مواجهة الرائد يوم الثامن من أبريل المقبل في الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.


بيان أهلي جدة


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock