رياضة

ديفيد بيكهام سائق دراجات نارية فى شوارع ميامي الأمريكية.. فيديو وصور


ظهر النجم ديفيد بيكهام، أسطورة الكرة الإنجليزية، بشكل مختلف للغاية، فى أحدث ظهور له في شوارع مدينة ميامى الأمريكية، حيث شارك متابعيه وجمهوره عبر موقع انستجرام، مقطع فيديو يظهر فيه وهو يقود دراجته النارية التي اعتاد قيادتها في إنجلترا.



ويشتهر اسطورة الكرة الإنجليزية، بقيادته وحبه للدراجات النارية، وسبق وشارك متابعيه وجمهوره بالكثير من اللقطات بجوار دراجات نارية فى محل إقامته بالمملكة المتحدة.


بيكهام يقود دراجته النارية فى ميامى
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام


 


وكان قد حرص أسطورة الكرة الإنجليزي، على استقبال الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، الذى وصل مدينة ميامى الأمريكية لخوض إحدى مبارياته القتالية في بطولة ميامى للملاكمة، ونشر بيكهام صورته برفقة “جوشوا” صاحب الـ 31 عاماً، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، والذى ظهر فيها داخل أحد الملاعب الخضراء، ليستقبل صديقه الذي بدا متحمساً لخوض البطولة الأمريكية.


يأتى هذا بعدما سلطت الصحف العالمية، الضوء – فى وقت سابق – على أسطورة الكرة الإنجليزية، في ظهوره الأخير في شوارع مدينة ميامى الأمريكية، وهو يتجول برفقه ابنته “هاربر” وزوجته مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، منذ عدة ايام.


وخطفت النجم الإنجليزي صاحب الـ45  عاماً، الأنظار إليه بعد ان حاوط طفلته بيده طوال فترة تجوله في المول برحلة تسوق لشراء بعض الاحتياجات الشخصية لطفلته هاربر في متجر بال هاربور.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock