رياضة

فيراتي جاهز للمشاركة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا



غادر نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ماركو فيراتي، معسكر منتخب إيطاليا بسبب إصابة في الفخذ، لكن الفحوصات التي أجراها اللاعب أكدت لحاقه بمباراة فريقه باريس سان جيرمان المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني في قمة ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي تقام 7 إبريل المقبل على ملعب “أليانز آرينا”.


وخاض لاعب خط الوسط أول مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ضد أيرلندا الشمالية وبلغاريا، لكنه غادر معسكر منتخب الآزوري قبل رحلة الليلة إلى ليتوانيا في الجولة الثالثة من التصفيات.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فقد أظهرت الاختبارات وجود كدمات في الفخذ الأيسر للاعب، مما يعني أنه من المحتمل أن يغيب عن مباراة الدوري الفرنسي في نهاية الأسبوع الجاري ضد ليل.


أشارت الصحيفة إلى أن أطباء باريس سان جيرمان واثقون من أن فيراتي سيكون جاهزًا للبدء في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ الأربعاء المقبل.


وكان فيراتي قد غادر مع زميله أليساندرو فلورينزي الظهير الأيمن معسكر الآزوري بسبب الاصابة، لينضما إلى زميلهما المهاجم مويس كين مهاجم الفريق الباريسي الذي يغيب أيضا عن مباراة اليوم.


مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان تعد من أقوى مباريات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، وهي نهائي مكرر لنهائي النسخة السابقة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock