العاب

لعبة Ratchet and Clank 2016 ستدعم 60 إطاراً بالثانية على PS5

لعبة Ratchet and Clank التي صدرت عام 2016 متاحة مجانا ضمن برنامج Play at Home 2021، حيث يمكن للاعبين تحميلها مجاناً حتى تاريخ 31 مارس الحالي و امتلاكها للأبد.

لكن فريق Insomniac Games وسوني ما زال بجعبتهم مفاجآت جديدة لجمهور العنوان، حيث تم الإعلان اليوم بأن هناك تحديث جديد مجاني قادم في أبريل للعبة Ratchet and Clank التي صدرت في 2016 على بلايستيشن 4، يمكن اللاعبين من لعبها على PS5 بسرعة 60 إطار بالثانية.

Ratchet & Clank (2016) will be playable in 60 FPS on PS5 after a new update in April! As part of the Play at Home campaign, download the game for free now through 3/31. #RatchetPS4https://t.co/Iw6CMNByFU pic.twitter.com/VEFiW3IMWK

— Insomniac Games (@insomniacgames) March 29, 2021

لعبة Ratchet & Clank كانت قد نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

راتشت آند كلانك لعبة جميلة ببساطة مبدأها ووتنوع مراحلها. لا أبالغ اذا قلت ان هذه اللعبة قد تكون افضل خيار للاسترخاء في وقت مزدحم بالالعاب، خصوصا ان سعرها مناسب جدا لمحتواها. ان كنت ممن اعجبوا بفيديوهات اللعبة، فتأكد انك ستعجب باللعبة أكثر.

من الجدير بالذكر بأن سوني تستعد لإطلاق  Ratchet and Clank Rift Apart والتي ستدعم الدبلجة العربية بشكل رسمي في هذا العام إن لم تتعرض للتأجيل كغيرها من الألعاب.

لمحة عن لعبة Ratchet and Clank شق طريقك:

اقفز من بعد لآخر مع Ratchet و Clank بينما يقضون على إمبراطور شرير من واقع آخر. اقفز بين عوالم ممتلئة بالحركة وأبعد من ذلك بسرعة مذهلة، مع مؤثرات بصرية مبهرة وترسانة أسلحة جنونية تُكمل التجربة، حيث يهبط المغامرون بين المجرَّات إلى جهاز PS5 هبوطًا مدويًا.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock