رياضة

ليتوانيا ضد إيطاليا.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بتصفيات كأس العالم



حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الاول من مباراة منتخب ليتوانيا ضد نظيره الايطالي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على ملعب ” LFF Stadium” بالعاصمة الليتوانية فيلنيوس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ليتوانيا ضد إيطاليا


وجاء تشكيل المنتخب الايطالي كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما/ الدفاع: تولدي، مانشيني، باستوني، إيمرسون/ الوسط: بيسينا، لوكاتيلي، بيليجريني/ الهجوم: بيرنارديسكي، إيموبيلي، الشعراوي.


وتقام المباراة فى المجموعة الثالثة التي تشهد أيضا في نفس التوقيت مباراة ايرلندا الشمالية مع بلغاريا، ويسعى المنتخب الإيطالى لتحقيق الفوز حصد الثلاث نقاط من أجل الإنفراد بصدارة جدول الترتيب حيث يملك في رصيده 6 نقاط متساويا مع سويسرا، فيما لا تملك بقية منتخبات المجموعة أي نقاط وهم: بلغاريا، ايرلندا الشمالية وليتوانيا.


وحقق منتخب إيطاليا الفوز في أول جولتين بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، أمام إيرلندا الشمالية بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم هدفين دون مقابل ضد منتخب بلغاريا.


وواصل منتخب إيطاليا تحت قيادة مانشيني سلسلة عدم الخسارة للمباراة الـ24 على التوالي، ليقترب من رقم مارشيلو ليبي القياسي بعدم الهزيمة في 25 مباراة متتالية في عام 2006، وخلال الـ24 مباراة، فاز منتخب إيطاليا في 19 مواجهة وتعادل في خمس.


ذكرت شبكة “أوبتا” للاحصائيات، أن المنتخب الإيطالي بقيادة مدربه روبرتو مانشيني، حافظ على نظافة شباكه خلال 6 مباريات متتالية، خارج ملعبه، في رقم قياسي جديد للأزوري، بعد تخطي الرقم القياسي السابق الذي المدير الفني سجله فيروشيو فالكاريجي بين عامي 1972 و1974.


قاد مانشيني، منتخب إيطاليا في 29 مباراة منذ توليه الإدارة الفنية للأزوري، حقق خلالهم 20 فوزا و7 تعادلات وخسارتين، كان آخرها منذ نحو عامين ونصف.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock