رياضة

ملخص وأهداف مباراة ألمانيا ضد مقدونيا فى تصفيات كاس العالم.. فيديو



حقق منتخب مقدونيا الشمالية فوزا مفاجئا على مضيفه منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “إم إس في ارينا” بمدينة دويسبرج، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.


 


أهداف ألمانيا ضد مقدونيا الشمالية 


انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب مقدونيا الشمالية بهدف أحرزه المخضرم جوران بانديف في الدقيقة 45 إثر متابعته الكرة العرضية ليضعها في المرمى بيسراه.


وسيطر المنتخب الألماني على معظم مجريات أحداث الشوط الأول، بفضل تحركات الثلاثي الهجومي ليروي ساني وكاي هافيرتز وسيرج جنابري، إلا أن منتخب مقدونيا الشمالية استطاع الصمود أمام هجمات المانشفات.


وكانت تسديدة جنابري في الدقيقة 40، والتي تصدى لها ببراعة حارس مقدونيا الشمالية، أخطر فرص المنتخب الألماني في الشوط الأول.


في الشوط الثاني، تمكن إلكاي جوندوجان من نتسجيل هدف التعادل لمنتخل ألمانيا في الدقيقة 63 من ركلة جزاء، تحصل عليها البديل تيمو فيرنر.


وفي الدقيقة 85 يحرز إلف إلماس لاعب نابولي الإيطالي هدف الفوز لمنتخب مقدونيا الشمالية، ليحقق منتخب بلاده واحدة من أكبر مفاجآت التصفيات.



وتعد الخسارة هي الأولى للمنتخب الألماني مع يواكيم لوف في تاريخ تصفيات كأس العالم، بعد الفوز في 29 مباراة والتعادل في 3 مواجهات.


وبتلك النتيجة يتصدر منتخب أرمينيا جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على رومانيا 3-2 في وقت سابق، بفارق 3 نقاط عن منتخب مقدونيا الشمالية صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الألماني الذي يحتل المركز الثالث.


وغاب عن منتخب ألمانيا، الحارس مانويل نوير، الذي فضل لوف اراحته، بالإضافة للنجم توني كروس بداعي الإصابة.


وفي نفس المجموعة، خسر منتخب ليشتنشتاين أمام ضيفه منتخب أيسلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف.


 


ودخل منتخب ألمانيا اللقاء بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: مارك تير شتيجن.


خط الدفاع: كيميتش – جينتر – روديجر – جوسينس.


خط الوسط: جوريتسكا – جوندوجان – إيمري تشان.


خط الهجوم: هافيرتز – ساني – جنابري.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock