رياضة

نيمار عن وشم الأسد على يده: مثال القوة والقيادة ويروي قصة حياتي بأكملها


كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سر وشم الأسد الذى يغطي أجزاء كبيرة من ذراعه، مؤكدا أن الأسد هو أحد الحيوانات المفضلة بالنسبة له ويمثل القوة والقيادة ويعبر عن قصة حياته بأكملها.


حساب نيمار على انستجرام


 


ونشر نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، صورته على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” ، وظهر وهو يستعرض وشومه على ذراعه ويده وعلق قائلا: ” يروي الوشم الخاص بي قصة حياتي بأكملها. الأسد حيوان يمثل القوة والقيادة. أسدي هو أحد المفضلين لدي”.

نيمار
نيمار


 


وعلى جانب آخر، كشف فابريزيو رومانو، مراسل شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، عن اقتراب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من تمديد تعاقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا حتى عام 2026، مؤكدا أن الطرفين فى مرحلة متقدمة من المفاوضات ويتبقى الاتفاق على التفاصيل الأخيرة.


 


وأكد المراسل الشهير عبر حسابه على موقع “تويتر” أن هناك مكافأة ضخمة تم رصدها من قبل إدارة نادي باريس سان جيرمان للنجم البرازيلي فى بنود التعاقد الجديد حال فوز الفريق الباريسي بدوري أبطال أوروبا في السنوات المقبلة.


 


وعاد نيمار دا سيلفا للمشاركة مع باريس سان جيرمان عقب إصابة دامت لأسابيع أدت الى غيابه عن مباراتي برشلونة في دوري أبطال أوروبا ضمن مواجهات دور الستة عشر التي عبرها الفريق الباريسي للدور ربع النهائي.


 


ويسعى نادي باريس سان جيرمان لإقناع النجم كيليان مبابي هو الآخر بالبقاء في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة على أن يتم رصد راتب سنوي ضخم للحفاظ عليه من العروض التي يتلقاها من أندية ريال مدريد وليفربول ليؤمن الفريق القوة الضاربة له خلال السنوات القليلة المقبلة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock