رياضة

أهداف الأربعاء.. سقوط ألمانيا أمام مقدونيا وثلاثية اسبانيا بتصفيات كاس العالم



شهد أمس الأربعاء إقامة العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، ضمن أجندة الفيفا، فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف.


 


وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


أهداف تصفيات كأس العالم 2022


إنجلترا 2 – 1 بولندا 


حقق منتخب إنجلترا فوزا صعبا على مضيفه منتخب بولندا بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب “ويمبلى” بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات لمونديال قطر 2022. 


أنهى منتخب إنجلترا الشوط الأول متفوقا بهدف سجله هارى كين نجم توتنهام، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 19 من زمن اللقاء.


وفى الشوط الثانى نجح المنتخب البولندى فى إدراك هدف التعادل بالدقيقة 58 من زمن المباراة عن طريق اللاعب جاكوب مودر. 


وسجل هارى ماجواير مدافع مانشستر يونايتد هدف فوز منتخب الأسود الثلاثة فى الدقيقة 85 من زمن اللقاء. 


 



ليتوانيا 0 – 2 إيطاليا حقق المنتخب الايطالي ثالث انتصاراته في ثالث مبارياته بتصفيات كأس العالم، والذي جاء على حساب نظيره منتخب ليتوانيا بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب ” LFF Stadium” بالعاصمة الليتوانية فيلنيوس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. انتهى الشوط الأول سلبيًا بين الفريقين، وسجل الهدف الأول ستيفانو سينسي في الدقيقة 47 ثم أضاف شيرو إيموبيلي الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 90.



ألمانيا 1 – 2 مقدونيا الشمالية سقط منتخب ألمانيا في فخ الخسارة أمام ضيفه منتخب مقدونيا الشمالية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “إم إس في ارينا” بمدينة دويسبرج، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب مقدونيا الشمالية بهدف أحرزه المخضرم جوران بانديف في الدقيقة 45 إثر متابعته الكرة العرضية ليضعها في المرمى بيسراه. في الشوط الثاني، تمكن إلكاي جوندوجان من نتسجيل هدف التعادل لمنتخل ألمانيا في الدقيقة 63 من ركلة جزاء، تحصل عليها البديل تيمو فيرنر. وفي الدقيقة 85 يحرز إلف إلماس لاعب نايولي الإيطالي هدف الفوز لمنتخب مقدونيا الشمالية، يحقق منتخب بلاده واحدة من أكبر مفاجآت التصفيات.



إسبانيا 3 – 1 كوسوفو حقق المنتخب الإسبانى فوزا هاما على ضيفه كوسوفو بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “لا كارتوخا” بمدينة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ليتصدر منتخب الماتادور المجموعة الثانية. جاء هدفي الشوط الأول خلال دقيقتين فقط وتحديدا في الدقائق 34 و36 عبر الجناحين داني أولمو وفيران توريس. وفي الشوط الثاني، قلص بيسار حليمي الفارق لكوسوفو في الدقيقة 70 ، قبل أن يسجل البديل جيرارد مورينو الثالث لمنتخب لاروخا في الدقيقة 75.



البوسنة والهرسك 0 – 1 فرنسا انفرد المنتخب الفرنسي بقيادة ديديه ديشامب بصدارة المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بعدما حقق فوزاً صعباً على حساب مضيفه البوسنة والهرسك بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب “جربافيكا ستاديون”، ضمن منافسات الجولة الثالثة. أحرز أنطوان جريزمان هدف المنتخب الفرنسي في الدقيقة 60 من عمر المباراة ليضمن لفريقه الحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات. ووصل جريزمان لهدفه رقم 35 مع المنتخب الفرنسي فى 88 مباراة، ليتجاوز أهداف النجم السابق ديفيد تريزيجيه كرابع الهدافين التاريخيين لمنتخب الديوك.



 


النمسا 0 – 4 الدنمارك



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock