اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تفاصيل الاعلان عن هاتف Realme GT Neo

وها هي شركة ريل مي تعلن أخيرا عن هاتفها الجديد Realme GT Neo .. الهاتف الجديد الذي سبقه مجموعة من التسريبات الكثيرة. تعالوا نتعرف على مواصفاته الفنية وما الجديد الذي يقدمه للمستخدمين.

لكن قبل استعراض مواصفات الهاتف الفنية. يبدو كأنه نسخة مطابقة لهاتف Realme GT 5G. ما يجعلنا نعتقد أن ريل مي تحاول أن تنعش السوق بتقديم هاتف جديد. حتى إذا كان لا يقدم الكثير من التطويرات. لكنه في كل الأحوال يستحق أن نستعرض سويا مواصفاته الفنية وهي كالتالي:

هاتف Realme GT Neo

  • يأتي الهاتف Realme GT Neo مع تصميم حديث ومختلف نوعا خاصة في منطقة خلف الهاتف. حيث تستقر الكاميرا الخلفية في شريط بلون مختلف. كما ياتي شعار ريل مي بشكل مختلف عن باقي الهواتف التي تصدرها الشركة عادة.
  • يدعم الهاتف Realme GT Neo التقاط شبكات المحمول من الجيل الرابع والخامس. مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة. ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين. مع القدرة على الاستفادة بعروض شركات المحمول.
  • شاشة الهاتف Super AMOLED بحجم ٦.٤٣ انش بواقع ٤٠٩ بيكسل لكل انش مع معدل تحديث ١٢٠ هرتز.
  • ياتي الهاتف Realme GT Neo مع نظام التشغيل اندرويد ١١ وواجهة مستخدم Realme UI 2.0 ومعالج MediaTek MT6893 Dimensity 1200 5G ثماني النواة مع معالج رسومي Mali-G77 MC9
  • لا يدعم الهاتف Realme GT Neo زيادة مساحة التخزين من خلال كروت الذاكرة الخارجية. لكن ياتي مع ذاكرة داخلية ١٢٨ أو ٢٥٦ مع ٦ أو ٨ أو ١٢ جيجا بايت رامات

  • الكاميرا الأساسية للهاتف ٦٤ ميجا بيكسل بعدسة واسعة وكاميرا اضافية ٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية وكاميرا ثالثة ٢ ميجا بيكسل بعدسة ماكرو. مع القدرة على تصوير الفيديو بجودة 4K بواقع ٦٠ اطار في الثانية.
  • الكاميرا الأمامية للهاتف تاتي بدقة ١٦ ميجا بيكسل بعدسة واسعة مع القدرة على تصوير الفيديو بجودة 1080p@30fps

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock