رياضة

ديلي ميل: تشيلسي المرشح الأقوى لحسم صفقة التعاقد مع أجويرو



كشفت تقارير صحفية بريطانية عن دخول الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي دائرة اهتمامات نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر بعد إعلان ناديه رحيله بنهاية الموسم الحالي عقب 10 مواسم نارية قاد فيها الفريق للفوز بالعديد من البطولات.


ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن سيرجيو أجويرو ضمن خطط تشيلسي لدعم خط الهجوم في الموسم المقبل بجانب تيمو فيرنر وذلك بحثاً عن تشكيلة مثالية لقيادة البلوز وتحقيق الألقاب من جديد.


وأوضحت الصحيفة أن سيرجيو أجويرو يرغب في البقاء بالملاعب الإنجليزية إلا أن هناك مخاوف من خسارة الجماهير التي يحظى بها طيلة سنوات لعبة في مانشستر سيتي.


وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يعد المرشح الأقوى والأبرز للحصول على خدمات أجويرو في الصيف المقبل.


وأكدت صحيفة “ديلي ميل” أن أجويرو سيحصل على عروض من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان، لكن اللاعب يفضل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يعتقد أنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه في البريميرليج.


وحاول تشيلسي التعاقد مع أجويرو في عام 2011 عندما كان لاعباً في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني كما أن النادي اللندني يعد واحدا من عدد قليل من الأندية التي يمكنها أن تدفع راتباً يزيد عن 13 مليون جنيه إسترليني.


وشددت الصحيفة على فكرة أن أجويرو لا يزال يلعب في الدوري الإنجليزي هي فكرة مثيرة للاهتمام وتشيلسي مصمم على جلب المزيد من اللاعبين الأقوياء بجانب الألماني تيمو فيرنر.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock