العاب

مسرب يدعي بأن هناك لعبتان من عنوان Half-Life قيد التطوير حالياً

Half-Life إحدى أهم سلاسل شركة فالف مالكة ستيم شعبية والتي مضى على غيابها سنوات عدة. ولكن آمال جمهور السلسلة انتعشت كثيراً بعد اكتشاف تلميح بنهاية :Half Life Alyx يشير ربما لقدوم لعبة جديدة من السلسلة مستقبلاً.

اليوم مسرب أخبار فالف الشهير Tyler McVicker يبشر جمهور السلسلة بأن هناك أكثر من لعبة من Half-Life قيد التطوير. حيث ذكر بأن هناك لعبتين قيد التطوير، الأولى تحمل الاسم الرمزي “Citadel”.

وذلك المشروع هو نفسه الذي كنا نسمع عنه تسريبات عديدة بالسابق، أما المشروع الثاني فيحمل الاسم “HLX” وهذا لم نسمع عنه أية معلومات سابقاً.

بالنسبة لمشروع Citadel فهو عبارة عن لعبة أونلاين جماعية بشكل أو بآخر، ينتمي لنمط الألعاب الاستراتيجية بالوقت الحقيقي RTS، حيث يتحكم اللاعبون بوحدات مختلفة على أرض خريطة تشبه الشبكة.

بالنسبة لمشروع HLX يعتقد المسرب بأنه ربما يكون تكملة للعبة Half-Life: Alyx أي أنه مخصص للواقع الافتراضي.

هذا وكان قد انتشر بالعام الماضي وثائقي يرفع الستار عن تفاصيل مشاريع هالف لايف 3 و Left 4 Dead 3. مصدرها معلومات ومستندات للإعلامي الشهير Geoff Keighley حيث قال بأن لعبة Half-Life 3 كانت قيد التطوير فعلاً بوقت من الأوقات لكن تم إلغائها مع 4 مشاريع لهذه السلسلة قبل أن يتم الاستقرار على تطوير لعبة الواقع الافتراضي.

الجزء الثالث كان قيد التطوير باستخدام نسخة غير مكتملة من محرك Source 2 وكان يمتلك عناصر لعب مستوحاة من Left 4 Dead وعلمنا كذلك بأنه ما بين المشاهد السينمائية كان يتم توليد العالم وعناصره بشكل إجرائي عشوائياً مثل الأبنية المليئة بالأعداء وممرات الهروب بحيث تكون كل مرحلة مختلفة عن غيرها. مع الآسف هذه اللعبة تم إلغائها عام 2014 بعد أن أمضت عام كامل بالتطوير.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock