رياضة

والد هالاند ورايولا يجتمعان مع رئيس ريال مدريد بعد رحلة برشلونة



كشفت تقارير صحفية، أن والد النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، ووكيله مينو رايولا، قد وصلا إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لمقابلة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بعد أن ذهب الثنائي صباح اليوم إلى مدينة برشلونة، لعقد جلسة مع إدارة النادي الكتالوني.


ذكر راديو “كوبي” أن فلورنتينو بيريز عقد لقاءا مع والد هالاند ومينو رايولا في مدريد، حيث يريد رئيس النادي الملكي معرفة ظروف اللاعب ووضعه الحالي في بوروسيا دورتموند.


وأوضح التقرير أن رايولا ووالد هالاند يريدان معرفة ما سيقدمه لهم النادي الملكي، وللاعب الشاب وجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات لتقييم الأمر.


وأشار رابدو “كوبي” أن رايولا ووالد هالاند سيعقدان جلسات مع الأندية المهتمة بضم اللاعب والتعرف على مشاريعهم ومقترحاتهم ثم سيقرروا مستقبله، في حين لن يقبل بوروسيا دورتموند بيعه بمبلغ أقل من 150 مليون يورو هذا الصيف.


وكان الثنائي قد وصل إلى مقر نادي برشلونة الاسباني في الصباح واستقبلهما رئيس الفريق الكتالوني، الذي اصطحبهما معه في سيارته.


ونشرت صحيفة ” SPORT ” الإسبانية لحظة وصول والد هالاند ورايولا الى برشلونة واستقبلهما مساعد لابورتا، وقالت إن الإجتماع جاري بين رايولا ولابورتا العلاقة الجيدة بينهم تجعل البارسا مُتفائلاً بشأن إتمام صفقة الموهوب النرويجى الشاب. 


وبحسب سبورت الكتالونية وصل مينو رايولا ووالد هالاند إلى برشلونة صباح اليوم واستقبلهما مساعد جوان لابورتا الذي أخذهما في السيارة، مؤكدة أن هالاند هو المهاجم الذي اختاره مجلس إدارة لابوارتا لتقوية الفريق في سوق الانتقالات هذا الصيف، ويعتبر مهاجم بوروسيا دورتموند هو الأكثر طلبًا في السوق بأكملها ، كما أن فرقًا مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي تتحقق أيضًا من وصوله.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock