رياضة

يوفنتوس يخطط لخطف 3 لاعبين من ليون الفرنسي



أكدت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يراقب الثلاثي ممفيس ديباي وراين شرقي وحسام عوار نجوم نادي ليون الفرنسي والموجودين على رادار فابيو باراتيشي في الفترة الماضية، بعد من موسم سيء وبات مهددًا بفقدان لقب الدوري للمرة الأولى منذ 9 سنوات.


قالت  صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن يوفنتوس يتمتع بعلاقات مميزة مع ليون بعد انتقال ماتيا دي تشيليو للنادي الفرنسي على سبيل الإعارة في أوائل شهر أكتوبر ويعد مستقبل دي تشيليه العامل الأساسي الذي يمكن أن يحقق آمال يوفنتوس فى التفاوض مع ليون، ويحظى دي تشيليو بدعم وثقة الجهاز الفنى للنادى الفرنسى.


أشارت الصحيفة إلى أنه يمكن لنادى ليون شراء اللاعب الذي ما زال يتبقى في عقده مع يوفنتوس موسم واحد ويمكن أن يستغل مسؤولو يوفنتوس ضم لاعب أو اثنين من لاعبي النادي الفرنسي البارزين.


أوضحت الصحيفة أنه يمكن أن يحصل يوفنتوس على فرصة كبيرة لإجراء صفقة تبادلية ويحاول يوفنتوس استغلال دي تشيليو من أجل تقليل مطالب الفرنسيين بشأن بيع حسام عوار لكن يوفنتوس يراقب أيضًا رايان شرقي وكذلك ممفيس ديباي الذي سيكون مجانًا في نهاية الموسم.


كانت تقارير صحفية قد أكدت عن عودة الأسطورة التدريبية مارشيلو ليبي إلى يوفنتوس الإيطالي، في منصب جديد الموسم المقبل 2021-2022، وكان مارشيلو ليبي، قد تولي تدريب يوفنتوس في ولايتين، الأول خلال الفترة من يوليو 1994 حتى فبراير 1999، ثم الثانية من 2001 حتى 2004، قبل أن يقود المنتخب الإيطالي.


وحسبما نشرت شبكة “ميدياسيت” الإيطالية، إن مسئولي يوفنتوس تواصلوا مع مارشيلو ليبي صاحب الـ 72 عاماً، من أجل تولي منصب جديد داخل السيدة العجوز، بعيد عن الإدارة الفنية للفريق.


أضافت، إن اليوفي عرض على ليبي تولي مستشار فني للتعاقدات داخل الفريق، حيث يصب دوره في أن تقييم الجانب الفني للاعبين قبل التعاقد معهم.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock