آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي في رمضان 2021 – فن وثقافة

طرح منذ أيام البرومو الرسمي لمسلسل «القاهرة كابول» وبمجرد طرحه لفت انتباه الكثيرين، وإذا لم تكن واحدا من هؤلاء فلك أن تتعرف في هذه السطور على القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول، بطولة طارق لطفي فى رمضان 2021.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2021 ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA .

نجوم مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول سيشارك فى السباق الرمضاني المقبل، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

وكان قد تم طرح البوسترات الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث أنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسين طارق لطفي وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.

مسلسل بين عالمين

يذكر أن الفنان طارق لطفي كان قد غاب عن الدراما منذ سنوات عديده، حيث أنها كانت أخر الأعمال الدرامية التى شارك بها فى السباق الرمضاني مسلسل «بين عالمين» عام 2017 وشارك فى بطولتة بجانب هشام سليم ولقاء الخميسي وحازم سمير وفيدرا وأمير صلاح الدين ودارين حداد ومحمد يسرى وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف أيمن مدحت واخراج أحمد مدحت.

فيلم 122

أما على صعيد السينما فكانت أخر الأعمال السينمائية التى قدمها فيلم 122، والذي شارك فى بطولته بجانب أحمد الفيشاوي، وأمينة خليل وأحمد داوود ومحمد لطفي وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسرى.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock