رياضة

دوري أبطال أفريقيا.. الهلال ضد صن داونز وشباب بلوزداد يستضيف مازيمبي



تنطلق اليوم الجمعة مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021، حيث تقام مباراتان ضمن منافسات المجموعة الثانية، تجمع الأولى بين الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي، والثانية بين شباب بلوزداد الجزائري وضيفه مازيمبي الكونغولي.


ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا برصيد 12 نقاط، بعد الفوز في جميع مبارياته الأربعة السابقة، وضمن رسميا التأهل لدور الثمانية كمتصدر للمجموعة.


ويأتي فريق الهلال في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن شباب بلوزداد الذي يأتي في المركز الثالث، فيما يتواجد مازيمبي في المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد نقطتين فقط.


يستضيف الهلال في الثالثة عصر على ملعبه في أم درمان نظيره صن داونز، ساعيا وراء الفوز من أجل الإستمرار في مركز الوصافة، والتوجه إلى مازيمبي في الجولة الأخيرة من المجموعة يكفيه تحقيق نثقطة التعادل من أجل التأهل للدور المقبل.


وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تغيير موعد المباراة لتقام نهارا بالثالثة عصرا بدلا من الموعد محدد من قبل في السادسة مساء، وذلك بعد تقرير حكم مباراة المنتخبين السوداني والجنوب أفريقي، التي أقيمت منذ أيام في تصفيات كأس أمم أفريقيا لضعف الإنارة في ملعب اللقاء.


أما فريق شباب بلوزداد، فيسعى لتحقيق الفوز عن مازيمبي في المباراة التي تقام في التاسعة مساء على ملعب “5 يوليو”، من أجل ابقاء فرصته في التأهل للدور ربع النهائي، قبل مواجهة صن داونز الصعبة في الجولة الأخيرة، فيما يعلم جيدا فريق مازيمبي أن الخسارتة ستقضي على آماله في التأهل للدور القادم.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock