رياضة

فليك: إبريل شهر التحدى أمام البايرن وعلينا التعامل مع غياب ليفاندوفسكي



أكد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني أن مواجهة فريق لايبزيج غدا في الجولة 27 من الدوري الألماني غدا ستكون في منتهي الصعوبة.


وقال فليك في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة:”نركز حاليا على مباراة الغد، لأننا نعرف جيدا ما نحتاجه الفترة المقبلة، وبالنسبة لجميع اللاعبين الذين عادوا من المعسكرات التدريبية من منتخبات بلادهم فهم بكامل قوتهم”.


وأضاف مدرب البايرن:”هذه فترة حاسمة من الموسم، والكل داخل الفريق يعرف أن شهري أبريل ومايو هما أسابيع يتم فيها حسم الكثير، ما يميز لاعبينا أنهم جاهزون دائمًا، هذا ما نعتمد عليه، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر إحكامًا الآن وأن نبذل قصارى جهدنا في كل مباراة”.


وحول إصابة ليفاندوفسكي أوضح فليك قائلا: “هذه مواقف لديك كمدرب، أود أن يكون كل اللاعبين معي، روبرت لاعب مهم، علينا التعامل مع الموقف ولدينا لاعبين يمكنهم اللعب في هذا المركز، إنه تحدٍ لنا جميعًا”.


وتحدث فليك عن ‏هزيمة ألمانيا أمام مقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم قائلا: “أركز على بايرن ميونخ فقط،  وعموما  لم تكن المباراة سهلة، وكانت المباريات السابقة رائعة، خسر ديفيد ألابا أيضًا أمام الدنمارك، علينا أن ننسى ذلك سريعًا لأن لدينا خططًا كبيرة الآن ونريد أن نكون ناجحين ضد لايبزيج”.


وأجاب على سؤاله ‏عن لوكاس هيرنانديز: “سيلعب بالتأكيد غدًا، إنه لاعب محترف ويحظى بتقدير كبير داخل الفريق والجهاز الفني، إنه يؤدي وظيفته بشكل جيد للغاية وهو شديد التركيز، عندما يلعب، فإنه يعطي دائمًا 100%”.


و‏عن إيقاف بواتينج وديفيز: “كان جيروم في حالة جيدة جدًا، ألفونسو ديفيز دائمًا ما يكون جيدًا لنا بصفاته، إنهم لاعبون مهمون، لقد أدخلنا نيكلاس ببطء في التدريبات، وسيكون قادرًا على اللعب غدا نحن واثقون جدا، وعموما من الصعب دائمًا القول بالتحديد متى سيعود اللاعب من الإصابة”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock