العاب

ما هو سبب اختفاء مبيعات ألعاب PS5 من السوق الياباني؟

حصلنا بالأمس على المبيعات الأسبوعية من فامتسو لأجهزة الألعاب و ألعاب الفيديو في السوق الياباني، جهاز سوني المنزلي حقق مبيعات قوية وصلت إلى نحو 62 ألف جهاز في أقوى أسبوع للجهاز منذ إطلاقه في الأسواق. لم تكن هناك أية لعبة للجهاز في قائمة العشر الأوائل و لكن هذا ليس مستغربًا مع شح الإصدارات الجديدة و كون الجهاز في بداية دورة حياته لكن الأمور لا تتوقف هنا.

قائمة أفضل 30 لعبة مبيعًا في السوق للأسبوع الماضي وصلت أخيرًا من فامتسو و المفاجأة… لا توجد أي لعبة بلايستيشن5 في القائمة، كيف يُمكن أن يتحقق ذلك؟ اللعبة رقم 30 في القائمة باعت حوالي ألفي نسخة، أي أن البلايستيشن5 باع أكثر من 60 ألف جهاز و في ذات الأسبوع لا يوجد أي لعبة باعت ألفي نسخة في المتاجر على الأقل! نحنُ نتساءل عن سبب حصول ذلك و مهما كان حجم المبيعات الرقمية إلا أنها لم تصل بعد إلى الدرجة التي تتسبب فيها باختفاء الألعاب الفيزيائية من الأسواق.

هل هناك أجهزة تُباع و تشحن من اليابان بكميات كبيرة إلى دول آسيا المجاورة و التي تشهد طلبًا قويًا على الجهاز؟ يبدو هذا تفسيرًا معقولًا في منظورنا ربما، ماذا عنكم؟ شاركونا آراءكم تجاه هذه الواقعة الغريبة في التعليقات.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock