رياضة

مورينيو: أثق في الفوز على نيوكاسل واللعب في دوري الأبطال ليس بأيدينا



أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، على ضرورة الفوز على نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي تقام مساء الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا إلى أن اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ليس بأيدي لاعبي السبيرز فقط.


وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي للمباراة :”أتوقع أن يحاول نيوكاسل الفوز بالمباراة، أو على الأقل الحصول على نقطه لأنه في هذه اللحظة بالنسبة لجميع الفرق، قد تكون نقطه في بعض الأحيان مُهمة للغايه، أعتقد أنهم فريق صعب اللعب ضده، لذلك أتوقع مُباراة صعبة لنا”.


وعن الغيابات، قال مورينيو :” سون تدرب مع الفريق بشكل كامل هذا الصباح، أجرى تدريبات جزئية مع الفريق بالأمس، ولم يتدرب الأسبوع الماضي على الإطلاق، “هذه المرة لدينا غيابات دوهرتي وبن ديفيز، ريجيلون جاهز”.


وتابع قائلا عن إذا كان واثق من التأهل لدوري أبطال أوروبا:”أنا واثق فقط من قُدرتنا على الفوز يوم الأحد أمام نيوكاسل، ثم إذا سألتني يوم الأثنين سأكون واثقاً من قُدرتنا على الفوز أمام مانشستر يونايتد في اللقاء التالي، التواجد في دوري الأبطال ليس بأيدينا فقط ، وإنما يعتمد أيضا علىى نتائج المنافسين”.


وحول إذا كان سيكون انهاء موسم توتنهام في مراكز التأهل لليورباليج، بمثابة فشل للفريق، رد مورينيو :”لا أريد أن أتحدث عن هذا الاحتمال لأنني لا أريد أن أكون متشائما، وأحاول توقع السيناريوهات وتقييم الموسم قبل أن ينتهي”.

وعن النجم هاري كين، قال مورينيو :”أريد أن يكون هاري معنا كما كان، أريد من هاري أن يكرر أمام نيوكاسل نفس أداءه أمام استون فيلا ، نفس الرغبة و الالتزام و القيادة، أعلم أنه سيفعل ذلك”.


 


وعن أخبار رغبة كين في الرحيل عن توتنهام للفوز بالألقاب، رد مورينيو: “سنلعب نهائي كأس الرابطة، وعلينا القتال على كل نقطة في الدوري الإنجليزي، ثم سيذهب للعب اليورو مع إمكانية لعب النهائي في ويمبلي. أعتقد أنه يجب أن يكون سعيداً بالفترة التي يعيشها حالياً.”


وأكمل قائلا :”يمكنني التركيز فقط على ما يفعله من أجل لنا والجهد الذي بذله لنا ضد أستون فيلا، والجهد الذي بذله لإنجلترا، والمباراة في نيوكاسل وسواء لعب بشكل جيد أم لا، سيكون هناك من أجل الفريق”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock