رياضة

كايزر تشيفز يهزم الوداد بهدف فى دوري أبطال أفريقيا بصافرة مصرية.. فيديو



سقط الوداد المغربي فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب ” سوكر سيتي”، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة عن المجموعة الثالثة، من دورى أبطال أفريقيا، والتى كان يقودها الطاقم التحكيم المصرى بقيادة إبراهيم نور الدين.


سجل برنارد باركر هدف فوز كايزر تشيفز بالمباراة فى الدقيقة 48 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية سكنت على يمين حارس الوداد المغربي.


وتلقى ثنائي الفريق الجنوب أفريقى، الحارس دانييل أكبيي واللاعب سمير نوكوفيتش البطاقة الحمراء فى الدقيقتين 41 و 89 من زمن المباراة.



وفى نفس المجموعة حقق فريق حوريا الغيني فوزا ثمينا على مضيفه فريق بيترو أتلتيكو الأنجولى بهدف نظيف سجله اللاعب سيكو كامارا بعد مرور دقيقتين فقط على بداية المباراة.


ويتصدر الوداد المغربي المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، بعد أن ضمن تأهله لدور ربع النهائي من الجولة الماضية، ثم حوريا الغينى فى الوصافة برصيد 8 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن كايزر تشيفز الجنوب أفريقى الذى حل ثالثا بنفس عدد النقاط، ويتذيل بيترو أتلتيكو برصيد نقطة واحدة.


ويلعب الوداد مع فريق بيترو أتلتيكو فى المغرب بالجولة السادسة والأخيرة يوم السبت المقبل، بينما يستضيف حوريا الغينى نظيره كايزر تشيفز فى نفس التوقيت.   


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock