رياضة

مبابي: دائما أقول لنفسي أنا أفضل من ميسي ورونالدو



أفصح كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان عن طريقة تحفيزه لنفسه خلال المباريات، مؤكدا أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وليونيل ميسي نجم برشلونة أفضل منه بسبب فوزهما ببطولات أكثر منه. وقال مبابي لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، “بالطبع لدي الاعتزاز بالذات، فهذا مهم لأنك لن تجد من يدفعك للأمام، لعبت ضد ميسي ورونالدو وهما أفضل منى لأنهما فازا بأشياء أكثر منى مليون مرة“.


وأضاف نجم باريس سان جيرمان، “لكن في رأسي علي أن أقول لنفسي إننى الأفضل منهما لأن بهذه الطريقة أدفع نفسي للأمام وأتخطى كل الحدود”.


وواصل نجم باريس سان جيرمان، “عليك أن تثق بنفسك دائما وتؤمن بقدرتك على تسلق الجبال، الناس لا تفهم هذه الفكرة، لكن حين لا تكون في حالة جيدة لن يأتي لك شخصا ما ويقول لك: انت تستطيع القيام بهذا”.


وأضاف مبابي، “هذا الأمر متعلق بالعقلية، عليك أن تؤمن أنك تستطيع القيام بأشياء عظيمة مؤكدا فى كل مباراة ألعبها أقول لنفسي بأنني الأفضل”.


وأكمل مهاجم سان جيرمان، “الناس لا تفهم هذا الأمر الاعتزاز بالذات لأن هناك حاجزا تم إنشاؤه يمنعك من تفسير الأمر مضيفا بالنسبة للناس فإن الاعتزاز بالنفس هو عدم السماح لزميلك بتسديد ركلة جزاء أو الحصول على راتب أكبر من لاعب الخصم، لكنه ليس كذلك، أنه متعلق بالتحضير للمباريات”.


واختتم “هو شيء شخصي لكي تدفع نفسك للأمام، إنه أمر بعيد للغاية عن أن تقول “أنا وأنا وأنا”، وأعتقد أن هناك الكثير مما يمكنني قوله عن هذا الأمر“.


وانتقل مبابي إلى باريس سان جيرمان عام 2017 قادما من موناكو، ولعب مبابي (22 عاما) 160 مباراة مع باريس سان جيرمان وسجل 120 هدفا في كل المسابقات، وفاز مبابي بكأس العالم 2018 مع فرنسا، لكنه لم يفز بدوري أبطال أوروبا حتى الآن.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock