رياضة

مجموعة الزمالك.. الترجي يواجه تونجيت فى دوري أبطال إفريقيا



يحل فريق الترجي التونسي ضيفا ثقيلا على مضيفه تونجيث السنغالي في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهي المجموعة التي تضم نادي الزمالك ومعه مولودية الجزائر، علما بأن الترجي قد ضمن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تصدر مجموعته برصيد 10 نقاط.


وفي تمام التاسعة يلتقي نادى الزمالك ضد مضيفه مولودية الجزائر، ولا يوجد بديل أمام المارد الأبيض سوى الفوز، وأي نتيجة أخرى سيودع رسميا المسابقة.


وحقق الترجي الفوز فى الجولة الثالثة على حساب الفارس الابيض بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وعاد وكرر الفوز على حساب الزمالك فى العاصمة المصرية القاهرة بهدف دون رد.


الفريق التونسي لديه أهدافا خاصة يريد تحقيقها خلال مواجهة تونجيث في السنغال وذلك بالرغم من ضمانه التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الترجي في تحقيق الفوز الثالث على التوالي في دور المجموعات بعدما فاز على الزمالك ذهابا وإيابا الجولتين الثالثة والرابعة.


كما يرغب الترجي في الفوز على تونجيت من أجل الاقتراب أكثر من فكرة ضمان صدارة المجموعة حال تعثر فريق مولودية الجزائر أمام الزمالك حيث يحتل الفريق الجزائري الوصافة برصيد 8 نقاط سواء بفوز الزمالك أو حتى تعادله.


ويواجه الترجي نظيره مولودية الجزائر في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وحال فاز المولودية على الزمالك خلال لقاء الغد سيكون بإمكانه الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويحتل الترجي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن مولودية الجزائر الثاني برصيد 8 نقاط، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل تونجيث جدول الترتيب برصيد نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock