رياضة

مدرب جالاتا سراي: مباراة هاتاي سبور للنسيان وأعتذر للجماهير



أبدى ليفينت شاهين، المدرب المساعد لفريق جالاتا سراي، استياءه من أداء لاعبيه في الخسارة أمام هاتاي سبور بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “أنطاكيا أتاتورك ستاديوم” ضمن مباريات الجولة 32 من منافسات الدوري التركي.


وبدأ المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد المباراة أساسيا في تشكيل فريق جالاتا سراي، وخرج مستبدلا مع بداية الشوط الثاني، حيث شارك بدلا منه الكولومبي راداميل فالكاو.


وقال شاهين، في تصريحات عقب نهاية المباراة: “أداء لاعبي جالاتا سراي في اللقاء كان أقل من المتوقع، ليس لدينا أي مبررات للخسارة في المباراة اليوم، سنقوم بتقييم الأمر، وتعلم الدروس المستفادة من الهزيمة، قد نواجه مثل هذه النتائج بعد فترة التوقف الدولية”.


جالاتا سراي


وتابع مدرب جالاتا سراي: “ما يحزننا اليوم هو رد الفعل التي لم نظهرها على أرض الملعب، وليس النتيجة، لقد كانت مباراة لا تناسب شخصية فريق مثل جالاتا سراي، هذه ليست المرة الأولى التي نواجه فيها مثل هذه المواقف، ولكننا جالاتا سراي، نعرف كيف نخرج من هذا المأزق، أعتذر لجماهيرنا عن المباراة والأداء وليس النتيجة”.


واختتم شاهين حديثه: “الجميع يتحمل مسؤولية الخسارة أمام هاتاي سبور، اللاعبون والجهاز الفني، ولكننا سنعمل على تلافي مثل هذه المباريات”.


وبتلك النتيجة يحتل فريق جالاتا سراي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 61 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن بشكتاش المتصدر الذي تتبقى له مباراتان، بينما يحتل فريق هاتاي سبور المركز السادس برصيد 49 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock