رياضة

إنستجرام نجوم الكرة.. سيلفا وريبيري يعتذران عن الطرد.. وعمرو وردة يطير لأثينا


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.


ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.

ريبيري يعتذر عن الطرد


ريبيري


نشر النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري صورة له من مباراة فريقه فيورنتينا ضد جنوى التي أقيمت مساء السبت وانتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين، ليعتذر للجماهير عن الطرد، الذي تعرض له خلال اللقاء.


وكتب ريبيري، “يا شباب، أنا آسف لأنني تركتكم بمفردكم، لم أرغب فى الوقوع في الخطأ وقد اعتذرت بالفعل، لقد قاتلنا حتى النهاية وكنت جيدًا جدًا ويقظًا، الاستمرار على هذا المنوال!”.

عمرو وردة يطير إلى أثينا

عمرو وردة
عمرو وردة


ونشر المهاجم المصري عمرو وردة لاعب فريق باوك اليوناني صورة من داخل الطائرة برفقة أحد زملائه بالفريق أثناء توجه الفريق إلى العاصمة اليونانية أثينا، لخوض لقاء الفريق ضد باناثيناكوس المقرر لها الثانية ظهر الأحد فى الدوري اليوناني.


ويحتل باوك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 50 نقطة، بفارق 20 نقطة كاملة عن المتصدر أولمبياكوس.

تياجو سيلفا يعتذر عن الطرد أمام وست بروميتش

تياجو سيلفا
تياجو سيلفا


كما اعتذر البرازيلي تياجو سيلفا قائد دفاع تشيلسي، عن الطرد الذي تعرض له خلال مباراة وست بروميتش، في اللقاء الذي خسره البلوز بنتيجة 5-2، حيث كتب رسالة للجماهير قال فيها: “من الضروري تعلم الدروس من الأيام الصعبة ، بحيث يكون اليوم التالي بداية بداية جديدة”.


وأضاف سيلفا: “أعتقد أن الكرة لم تكن تستحق للطرد، لم أشاهد الفيديو بعد، لكن الحكم اتخذ قراره ولا يمكننا تغيير ما حدث، أتحمل مسؤوليتي عن الطرد الذي أثر للأسف بشكل مباشر على نتيجة المباراة، الآن علينا أن نوحد قوانا ، لأن الأربعاء سيكون معركة أخرى، هيا تشيلسي”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock