رياضة

الصفاقسي يحافظ على صدارة مجموعته بالكونفدرالية بتعادل سلبي مع النجم الساحلي



تعادل فريقا النجم الساحلي ضد الصفاقسي التونسيين بدون أهداف فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.


فيما نجح فريق جراف دي داكار السنغالي فى تحقيق انتصار على أرضه ملعب “لات ديور” ضمن مباريات نفس الجولة بالمجموعة الثالثة، بهدفين سجلهما ألبيرت دييني، وبابا باي فى الدقيقتين 12، و44.


بهذه النتيجة حافظ الصفاقسي على تصدر المجموعة الثالثة بالرغم من التعادل والحصول على نقطة واحدة فقط ليصل الى 5 نقاط، بينما تواجد النجم الساحلي في المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن جراف دي داكار السنغالي فيما يقبع نادي ساليتاس في ذيل المجموعة برصيد 3 نقاط.


في سياق متصل، خطف نكانا الزامبي فوزا من أنياب مستضيفه نامونجو التنزانى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية. سجل هدف اللقاء الوحيد دايموند تشيكويكوي فى الدقيقة 69 من عمر المباراة.


وتأخرت المباراة عن موعدها 37 دقيقة بسبب زعم الأمن التنزانى إيجابية عينة بعض لاعبي فريق نكانا الزامبى بفيروس كورونا.   


                


بهذه النتيجة حقق نكانا الفوز الأول له فى دور المجموعات ليرفع رصيده إلى 3 نقاط فى المركز الثالث، فيما تلقى نامونجو التنزانى الهزيمة الثالثة تواليا ليتذيل المجموعة الرابعة بلا نقاط والتى يتصدرها بيراميدز والرجاء ولكل منهما 6 نقاط قبل مواجتهما اليوم.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock