آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

العالم يحتفي بموكب المومياوات الملكية عبر تويتر: «أحسنتِ يا مصر» (صور) – مصر

أبهرت مصر والمصريون، العالم، ليلة أمس، خلال حفل موكب نقل المومياوات الفرعونية إلى متحف الحضارة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعبر العديد من الأشخاص بجميع دول العالم عن انبهارهم بتنظيم وخروج الحفل بشكل احترافي ومميز يليق بالحضارة المصرية القديمة.

وغرد مذيع قناة «MTV» على حسابه الخاص بـ«تويتر» قائلًا: «لقد أذهلني مقدار الجهد والشرف  الذي قدمته مصر لنقل 22 ملكًا وملكة إلى منزلهم الجديد في المتحف القومي للحضارة المصرية، يجب أن يفتخر جميع المصريين بتاريخهم الطويل والرائع».

وقال حساب باسم «The Witch Down The Street» من خلال تغريدة على تويتر: «كل ذرة من الجهد، كل شخص عمل على هذه التحفة الفنية وكل رؤية، ليلة بلا نوم، وبروفات كان ذلك رائعًا وفاق كل التوقعات، وجلب الكثير من الفخر للجميع، شكرا لكم من أعماق قلوبنا».

فيما قال حساب باسم «Angus Blair»: «أعلم أن الجميع يركزون على الحفل والإنتاج الرائع، لكن علينا أيضًا أن نشيد بالتأليف الموسيقي الرائع الجديد وأوركسترا القاهرة السيمفونية والكورس. حفلة موسيقية رائعة. أحسنت يا مصر».

فيما غرد حساب باسم « Karla D» قائلًا: «أؤكد… مذهل حقًا». 

فيما غرد سفير الدنمارك في مصر عبر حسابه الرسمي بـ«تويتر» قائلًا: «تهانينا لمصر على حفل رائع وتاريخي وجدير بنقل 22 مومياء ملكية إلى المتحف الجديد التاريخ المصري هو تاريخ الحضارة وبالتالي تاريخي أيضًا».

 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock