رياضة

تتويج ريال سوسيداد بكأس الملك وتحطم تشيلسي الأبرز فى صحف العالم.. صور


اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها ثنائية ريال مدريد ضد إيبار في الليجا، وسقوط تشيلسي المدوي بخماسية أمام وست بروميتش وأخيراً تتويج ريال سوسيداد بلقب كأس ملك إسبانيا 2020 علي حساب أتلتيك بيلباو.


البداية مع الصحف الإسبانية، التى احتفلت بتتويج ريال سوسيداد بلقب كأس ملك إسبانيا، عقب فوزه علي أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، بالإضافة إلى ثنائية الريال أمام إيبار بالجولة الـ 29 من الليجا.


كتبت صحيفة “ماركا”، ” الحلم أصبح حقيقة. حصل ريال سوسيداد على لقبه الأول في كأس الملك في 34 عامًا بفوزه 1-0 على غريمه المحلي أتليتيك بيلباو. ريال مدريد يفوز على إيبار 2-0″.


ماركا




 


فيما علقت صحيفة “آس”، “الحلم حقيقي. ضمنت ركلة جزاء من ميكيل أويارزابال لقب كأس ملك إسبانيا الأول لريال سوسيداد منذ 34 عامًا”.

آس
آس




 


وعنونت صحيفة “موندو”، قائله “الريال الأبطال. حقق ريال سوسيداد لقبه الثالث فقط على الإطلاق في كأس الملك بفوزه 1-0 على أتلتيك بيلباو في نهائي 2020”.

موندو
موندو




وسيطرت الخماسية التى تلقاها تشيلسي أمام وست بروميتش في الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على أغلفة صحف إنجلترا.


قالت صحيفة “ديلي تليجراف”، ” توخيل يرسل تهديد بعد تحطم تشيلسي”، في إشارة إلى هجوم المدرب الألماني على نجوم البلوز بعد الخماسية التى خسرها الفريق أمام وست بروميتش.

ديلي تليجراف
ديلي تليجراف




أما صحيفة “ديلي إكسبريس”، فذكرت تصريحات توخيل، التى قال فيه، “علينا الهدوء”، في رسالة للاعبين بعدم الإحباط بعد الهزيمة الثقيلة أمام وست بروميتش.


أضافت، ” هالاند هدف السيتي رقم 1 الآن. إنسوا ميسي، ايرلينج من بإمكانه استبدال أجويرو”.

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس




 


ذكرت صحيفة “ديلي ستار، ” الأمر لم ينتهي. بيب سيدخل بكل ما يملك للتعاقد مع ايرلينج هالاند صاحب الـ 130 مليون إسترليني”.

ديلي ستار
ديلي ستار




 


وعند الذهاب إلى إيطاليا، جاء فوز إنتر ميلان على بولونيا بهدف في الجولة الـ 29 وإنفراده بقمة الدوري الإيطالي، وتعادل يوفنتوس مع تورينو بنتيجة 2-2، فى صدارة عناوين الصحف صباح اليوم.


تصدر صحيفة “كورييري ديللو سبورت”، عنوان، ” لن يمسكون به بعد الآن. النيرازوري يحجز الاسكوديتو 1/0 ، يوم الاربعاء المباراة المؤجلة مع ساسولو. إنتر فاز في بولونيا 1/0. مع لوكاكو فارق 8 نقاط عن الميلان الذي تعادل مع سامبدوريا 1/1. الفوز التاسع على التوالي. رونالدو ينقذ يوفنتوس في الديربي 2/2″.

كورييري ديللو سبورت
كورييري ديللو سبورت




 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock