رياضة

تريزيجيه والمحمدى فى مهمة جديدة مع أستون فيلا أمام فولهام بالدورى الإنجليزي



يستضيف فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصري أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه نظيره فولهام، فى الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع  30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فيلا بارك، تحت قيادة الحكم أنتوني تايلور.


ويحتل أستون فيلا المركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 41 نقطة، فيما يتواجد فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة، فيما يعتلي مانشستر سيتي قمة جدول الترتيب برصيد 71 نقطة.


وفاز أستون فيلا بثلاثية نظيفة فى آخر مواجهات الفريقين والتى كانت ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز في مباره الذهاب ، ويسعي الفيلانز إلى الفوز للقفز إلى المركز التاسع وتخطى ارسنال صاحب الـ 42 نقطة.


من جهته أكد دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا جاهزية النجم جاك جريليش لمواجهة فولهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما غاب جريليش عن مباريات أستون فيلا منذ تعرضه لإصابة في الساق في شهر فبراير الماضي.


وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “لقد أجرى بضع جلسات فقط على الرغم من أنه يبدو في حالة جيدة ويبدو لائقًا بدرجة كافية لذا فهو بالتأكيد ضمن خياراتنا في المباراة وهو أمر جيد للجميع“.


واختتم: “أدائنا على مدى الأسابيع الستة الماضية لم يكن كما كان من قبل، إذا خسر أي فريق لاعبًا من عيار جريليش، فسيعاني، لكن عودته ستكون بمثابة دفعة كبيرة للاعبين أيضًا“.


وتعافى جريليش من إصابة في الساق غاب بسببها عن الملاعب 6 أسابيع.


وتابع مدرب الفيلانز، مباراتنا أمام فولهام ستكون مختلفة تمامًا عن مباراة الدور الأول، بالنظر إلى المباراة الأخيرة التي لعبوها وعندما لعبناهم في وقت سابق من الموسم، هناك خمسة لاعبين فقط بدأوا تلك المباراة ضدنا”.


وتابع سميث: “ستكون مختلفة جدًا، أعتقد أنهم فريق جيد، استطاعوا جمع عدد من النقاط من الفرق المتواجدة فوقهم في ترتيب الجدول”.


وأتم مدرب أستون فيلا: هذا يوضح الدور الذي قام به سكوت باركر، حيث أصبحوا قريبون في عدد النقاط من 4 أندية”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock