رياضة

زميل محمد صلاح السابق: “مو” يحب ليفربول ومن الصعب رحيله



أكد ميكا ريتشاردز، مدافع مانشستر سيتي السابق وزميل نجمنا المصري محمد صلاح السابق فى صفوف فيورنتينا الإيطالي، أن الفرعون المصرى لا يرغب في مغادرة ليفربول، وذلك بعد التكهنات العديدة التى أحيطت بمستقبل صلاح وربطته بالانتقال إلى أحد قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.


وشارك محمد صلاح فى المباراة رقم 150 مع ليفربول مساء أمس والتى انتهت بفوز الريدز على آرسنال 3-1، وتمكن من تسجيل هدفه الـ 93 مع النادي.


اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا هو حاليًا وصيف هدافي في الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفًا، بفارق هدف واحد فقط عن هارى كين لاعب توتنهام (19).


ويعتقد زميل صلاح السابق في فيورنتينا ميكا ريتشاردز أنه يحب ليفربول كثيرًا ولا يمكنه الرحيل، حيث قال في تصريحات لقناة ’’سكاي سبورتس’’: ’’ماذا يريد الناس منه أكثر من ذلك؟ 92 هدفاً في 149 مباراة مع ليفربول’’.


وأضاف، ’’عندما كنت في إيطاليا مع محمد صلاح، كان يحب ليفربول تمامًا، إنه يحب ليفربول الآن، سأفاجأ إذا أراد الذهاب إلى أي مكان آخر ’’.


وعلى مدار الأشهر الماضية ، كان صلاح يلمح إلى رحيل محتمل، حيث ربطته العديد من التقارير بريال مدريد وبرشلونة، حتى انه في آخر مقابلة له مع “ماركا”، قال إنه لا يمكنه استبعاد الانتقال إلى إسبانيا في الوقت الحالي.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock