رياضة

مانشستر يونايتد ضد برايتون.. ملخص وأهداف فوز الشياطين الحمر “فيديو”



قلب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، الطاولة على ضيفه برايتون، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز مثير بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2020-2021.


 


ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون


أحرز دانى ويلباك هدف التقدم لصالح برايتون في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، ليصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليج ينجح في تسجيل 3 أهداف ضد الشياطين الحمر بعد الرحيل عن الفريق، حيث سجل الهدفان السابقان خلال مشواره مع أرسنال.


وفى الشوط الثانى، نجح مانشستر يونايتد في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة 62، وماسون جرينوود في الدقيقة 83 من زمن المباراة.


تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون: هندرسون، وان بيساكا ، ليندلوف، ماجواير، لوك شو، فريد، بوجبا، جرينوود، برونو فيرنانديز، راشفورد، إدينسون كافاني.


بهذه النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، ليأتى متأخرا بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتى الذى يبتعد بالصدارة برصيد 74 نقطة واقترب من التتويج باللقب، فيما تجمد رصيد برايتون عند 32 نقطة في المركز السادس عشر.


وكان مانشستر يونايتد قد حقق انتصار عاما في الجولة الماضية من البريميرليج على وست هام يونايتد بهدف نظيف، فيما نجح برايتون فى الفوز على نيوكاسل يونايتد بثلاثية دون رد في الجولة الماضية.


ونجح مانشستر يونايتد في إسقاط مضيفه برايتون في لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في سبتمبر الماضي على ملعب أميكس فالمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock