رياضة

محمد صلاح يسجل أول أهدافه بالقدم اليمنى في الدوري الإنجليزي ضد أرسنال



نجح الدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول في تسجيل أول أهدافه خلال الموسم الحالي 2020 / 2021 بالقدم اليمنى في الدوري الإنجليزي خلال مباراة فريقه ضد أرسنال التي انتهت بثلاثية لصالح بطل البريميرليج في النسخة الأخيرة والتي أقيمت على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة 30 من عمر البطولة.


ونجح محمد صلاح في تسجيل 18 هدفا في الدوري الإنجليزي لم يستطع خلالها إحراز أية أهداف سوى الأخير بالقدم اليمنى لاعتماده الدائم على اليسرى في صراعه على وصافة ترتيب هدافي البريميرليج.


ووفقاً للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز نجح محمد صلاح نجم ليفربول في تسجيل 18 هدفا خلال الموسم الحالي، بينها 16 هدفا بالقدم اليسرى بينها 6 من ضربات جزاء، وواحد بالرأس وآخر بالقدم اليمنى.


وسجل محمد صلاح في الموسم الماضي هدفين فقط بالقدم اليمنى من أصل 19 هدفا في النسخة الماضية، فيما كانت ثاني أكبر نسبة تسجيل بالقدم اليمنى في الدوري الإنجليزي للاعب المصري في نسخة 2018 / 2019 عندما أحرز 4 أهداف.


وفي موسم 2017 / 2018 كانت أعلى المواسم لمحمد صلاح في التسجيل بالأهداف من خلال القدم اليمنى، حيث استطاع الفرعون إحراز 5 أهداف بالكامل من أصل 32 هدفا تصدر بهم ترتيب هدافي البريميرليج.


ويحل محمد صلاح في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 هدفا خلف هاري كين مهاجم توتنهام ومنتخب الأسود الثلاثة الذي سجل هدفين مساء الأحد، واعتلى القمة برصيد 19 وبفارق هدف وحيد عن الفرعون المصري.



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock