رياضة

أخبار ريال مدريد اليوم.. بنزيما كابوس ليفربول قبل موقعة الأبطال


شهدت أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 5 ابريل 2021 العديد من الأحداث، أبرزها كريم بنزيما بمثابة كابوس وصداع فى رأس ليفربول قبل مواجهة الفريقين فى التاسعة مساء غد الثلاثاء فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.


أخبار ريال مدريد اليوم.. بنزيما كابوس ليفربول

 


يعود الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد إلى مواجهة ليفربول مرة أخرى في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا وذلك للمرة الرابعة.



وقالت صحيفة “ماركا” إن بنزيما يمثل كابوسًا لليفربول في المواجهات السابقة بدوري الأبطال، حيث سبق ولعب الفرنسي أمام الريدز ثلاث مرات سجل خلالها 4 أهداف أكثر من أي لاعب آخر.


وكان هدف بنزيمة الأخير ضد ليفربول الذي لا يزال في الذاكرة، في نهائي كييف 2018 عندما افتتح الفرنسي أهداف ريال مدريد للفوز 3-1 في الدقيقة 51 من المباراة قبل أن يضيف جاريث بيل هدفين آخرين في الدقيقتين 64 و83.


المرتان السابقتان لمواجهة كريم بنزيما ضد ليفربول كانتا في موسم 2014-15 عندما وقع الفريقين في مجموعة واحدة بدور المجموعات، وفاز الميرينجي في كلتا المباراتين، الأولى على ملعب آنفيلد 0-3 بهدفين من الفرنسي وآخر من كريستيانو رونالدو، في مباراة الدور الثاني، حمل الفوز 1-0 على البرنابيو أيضًا بصمة كريم الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة.


أخبار ريال مدريد اليوم.. قائمة ريال مدريد

 


وشهدت قائمة ريال مدريد عودة الأوروجوياني فيدي فالفيردي، بعد شفائه من الإصابة، فيما تغيب النجم البلجيكي إيدين هازارد رغم عودته للمران الجماعي للملكي.


وضمت قائمة ريال مدريد 21 لاعباً هم:


حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوب.


الدفاع: ميليتاو، فاران، ناتشو، ميندي، مارسيلو، أودريوزولا.


الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، ايسكو، أريباس.


الهجوم: بنزيما، أسينسيو، لوكاس فاسكيز، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو.


أخبار ريال مدريد اليوم..زيدان يعلق على ضم صلاح 

 


كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، موقف الثنائي فالفيردى وهازارد من المشاركة فى مواجهة ليفربول بدورى الأبطال، حيث يستضيف الميرنجي نظيره الريدز فى التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب ألفريدو دى ستيفانو في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.



وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، “نعلم أننا أمام مباراة صعبة للغاية في دوري الأبطال أمام خصم معروف وحصل على اللقب قبل موسم، المواجهة ستُلعب على مباراتين، ولكن ما يهمنا هو مباراة الغد فقط، لا نرى أبعد من ذلك”.


 


وعلق على التعاقد مع صلاح قائلا، محمد صلاح ليس لاعبا فى فريقي وريال مدريد لديه 25 لاعبًا يمكننى التحدث عنهم”.


وأضاف مدرب ريال مدريد، مباراة الغد هي الأهم لأنها المباراة المقبلة، لكنها بنفس أهمية مباراة إيبار، تركيزنا فقط على المباراة القادمة، مضيفا هازاردعليه أن يكون هادئًا، أهم شيء هو أنه عاد من الإصابة، أنا أريده في الفريق، وسنرى ما سيحدث”.


 


أخبار ريال مدريد اليوم..ناتشو يعلق على مستقبل راموس

 



تحدث ناتشو فيرنانديز، لاعب قلب دفاع فريق ريال مدريد، عن مواجهة ليفربول بدوري الأبطال، مؤكدًا أن الفريق يسعى لمواصلة الانتصارات في جميع المباريات بالمرحلة الأخيرة من الموسم لحسم الألقاب.


وقال ناتشو، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “نحن الآن أمام مباراة مهمة للغاية وستكون صعبة على كلا الفريقين، ولكننا في ريال مديد لدينا هدف خاص هو مواصلة الانتصارات حتى النهاية“.


وعلق على راموس قائلا : أعرفه جيّدًا، هو زميلي وصديقي، هو مستاء لأنه مصاب في هذا الوقت، ولكن نأمل أن يتعافى بأسرع وقت ممكن، لأنه مهم جدًّا بالنسبة لنا“.


وأضاف :”أفضل شيء بالنسبة لريال مدريد هو استمرار راموس، وأفضل شيء لراموس هو البقاء في ريال مدريد، أقول ذلك بصفتي مدريديستا منذ أن كنت صغيرًا، عندما لعب راموس ضد كوسوفو كان هذا قرار إنريكي، في أي لحظة قد تتعرض للإصابة، هذه أشياء تحدث في كرة القدم“.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock