رياضة

إنستجرام نجوم الكرة.. بيكهام وليفاندوفسكي يحتفلان مع العائلة بعيد الفصح


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.


ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.


 


بيكهام يحتفل بعيد الفصح 

 


 


بيكهام وأسرته


 


نشر النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام ومالك نادى إنتر ميامي الأمريكي صورة تجمعه مع عائلته محتفلا بعيد الفصح، وعلق قائلا:”عيد فصح سعيد للجميع الأسرة معا”. 


وظهر النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام رفقة زوجته فيكتوريا بالإضافة إلى أولاده الأربعة، خلال احتفالهم بعيد الفصح. 


 


ليفاندوفسكي مع عائلته فى عيد الفصح

 

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي


 


احتفل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني بعيد الفصح مع أسرته، ونشر صورة تجمعه مع زوجته وأطفاله الاثنين، وكتب ليفا بهذه المناسبة، “عيد فصح سعيد، حافظ على صحتك، اعتني بنفسك وبأحبائك”. 


ويغيب النجم البولندى عن صفوف الفريق البافارى لمدة تصل إلى 4 أسابيع بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال لقاء منتخب بلاده ضد منتخب أندورا فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.


 


برشلونة يحتفل بذكرى أول أهداف بويول


احتفل نادى برشلونة بذكرى أول هدف سجله قائد الفريق السابق كارليس بويول فى شباك فريق بلد الوليد، خلال المباراة التى انتهت بفوز البارسا برباعية نظيفة، خلال موسم 2001 – 2002. 


 



ويستضيف برشلونة فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، فريق بلد الوليد على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني. 




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock