اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تحميل Roblox للاندرويد و الايفون تنزيل لعبة روبلوكس مع الشرح

Roblox يعتبر واحد من افضل تطبيقات الألعاب على الإطلاق حيث تتمكن من خلاله لعب ألاف الألعاب أونلاين دون اللجوء لتحميلها على هاتفك، كما أنه من التطبيقات الخفيفة على الهاتف على الرغم من كثرة الألعاب الموجودة به، يمكنك الآن الاستمتاع بهذا التطبيق الرائع على هاتفك.

وليس هذا فحسب ولكن هذا التطبيق واحد من التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها بسهولة على هواتف الاندرويد والأيفون كما يمكنك استخدامه بسهولة ويسر، هذا بجانب أن التطبيق يدعم اللغة الإنجليزية ولكن يسهل التعامل معه، لذا قررنا من خلال مقالنا اليوم نتعرف سويًا على أهم المعلومات التي تخص هذا التطبيق ومميزاته وأيضًا خصائصه خلال السطور التالية.

نبذة مختصرة عن تطبيق روبلوكس للاندرويد

تريد أن تلعب الكثير من ألعاب الأونلاين دون تحميلها على هاتفك كي تبقى مساحة فارغة على الهاتف، تريد أن تستمتع بعدد لا بأس به من الألعاب الخفيفة المعروفة والشهيرة، كل هذا ستجده في تطبيق Roblox التطبيق الأكثر انتشارًا على هواتف الاندرويد وهواتف الأيفون نظرًا لأنه يتوافق مع انظمة التشغيل المختلفة، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق حاز على إعجاب ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم نظرًا لسهولة التعامل معه.

وقد وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق أكثر من 100 مليون شخص في جميع بلدان العالم، وقد قامت شركة ROBLOX CORPORATION بإصدار هذا التطبيق عام 2014 ليكون منافس قوي لجميع المواقع العاب الأونلاين المعروفة، كما حرصت الشركة على تطوير وتحديث التطبيق باستمرار إضافة جميع ألعاب الاونلاين الجديدة والمسلية لذا انتشر هذا التطبيق بسرعة كبيرة بين مستخدمي هواتف الاندرويد.

ويمكنك أن تشتري أي شيء تحتاجه من داخل الألعاب وهذا هو الأمر الأكثر تميزًا في هذا التطبيق الرائع، هذا بجانب أن تصميمه مبسط للغاية لذا من السهل التنقل بين أقسام التطبيق بسهولة ويسر، كما تستطيع الدردشة مع الأصدقاء بداخل التطبيق فهو أشبه بمتجر الكتروني به الكثير من الألعاب.

كيفية تحميل روبلوكس للاندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Roblox على الهواتف الذكية لا تحتاج إلى بعض دقائق واتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على الروابط المباشرة الموجودة أسفل المقال سواء للاندرويد أو الأيفون.
  • انتظر لحين الذهاب لمكان تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف واضغط تثبيت وانتظر بعض دقائق أخرى لاكتمال العملية.
  • ومن ثم فتح التطبيق من خلال الضغط على الأيقونة الموجودة على سطح المكتب.
  • ثم قم بالتسجيل فيه وتمتع بمزايا هذا التطبيق الرائع.

كيفية التسجيل في Roblox للايفون

Roblox

Roblox

إذا أردت التسجيل في هذا التطبيق عليك اتباع الخطوات التالية التي سنقوم بذكرها لكم في السطور التالية، إليكم هذه الخطوات:

الخطوة الأولى: قم بالضغط على كلمة Sign up سوف تفتح لك صفحة لتسجيل بياناتك فيها.

الخطوة الثانية: قم بكتابة تاريخ ميلادك واسمك والباسورد التي ستقوم بالدخول به ثم تحديد جنسك سواء ذكر أم انثى.

الخطوة الثالثة: بعد التأكد من أن جميع بياناتك صحيحة قم بالضغط على كلمة sign up لتسجيل جميع البيانات وإمكانية الدخول بداخل المتجر.

اقرأ أيضًا تحميل لعبة Traffic Racer الأكثر انتشارًا على هواتف الاندرويد

خصائص Roblox الاصدار الأخير للاندرويد

هناك الكثير من الخصائص بداخل التطبيق وجميع هذه الخصائص تستطيع من خلالها التمتع بألاف بل ملايين ألعاب الأونلاين، ومن خصائصه ما يلي:

Roblox

  • Home: سوف تتعرف على جميع الألعاب المتوفرة بداخل هذا التطبيق الرائع وأيضًا معرفة عدد متابعين اللعبة مع معرفة تقييم كل لعبة موجودة على التطبيق.

Roblox

  • Games: كل الألعاب الأونلاين الخفيفة تجدها متوفرة هنا بداخل هذا التطبيق الرائع مع إمكانية التعليق عليها وتشغيلها بسهولة ويسر فقط يتطلب منك الاتصال بالإنترنت.

Roblox

  • Avatar: يحتوي على الشخصيات التي ستلعب بها داخل الألعاب مع إمكانية شراء الأشياء بداخل اللعبة من خلال المتجر المتوفر به.

Roblox

  • Chat: كما ذكرنا أن هذا التطبيق أشبه كثيرًا بالمتاجر الإلكترونية حيث تستطيع بكل سهولة ان تجد المزيد من الأصدقاء وان تقوم بالدردشة معهم بداخل الألعاب أو عن الألعاب نفسها.

Roblox

  • More: المزيد من الأشياء والأقسام بداخل التطبيق تستطيع بكل سهولة التنقل بين جميع الأقسام وأيضًا معرفة أصدقائك ودعوة المزيد منهم لاستخدام هذا التطبيق، كما تستطيع التعديل على ملفك الشخصي ومعرفة عدد متابعينك وأيضًا إمكانية التعديل على الصورة الشخصية الخاصة بك. وأيضًا معرفة انجازاتك في الألعاب التي قمت بلعبها، ويمكنك تفقد الرسائل التي تم إرسالها لك في التطبيق.

Roblox

  • الاعدادات: يمكنك أن تقوم باختيار اللغة التي تريدها حيث يدعم هذا التطبيق مجموعة من لغات العالم، كما يمكنك إضافة رقم التليفون الخاص بك مع إضافة إيميل جديد في حالة عدم التمكن من الدخول بالايميل المسجل به، كما تستطيع تغير مكان إقامتك إذا أردت ذلك، ويمكنك أيضًا تغير نمط التطبيق للنمط الليلي، وهناك العديد من الإعدادات موجودة بداخل هذا التطبيق لمزيد من الخصوصية والأمان، كما تستطيع الحصول على اشعارات في حالة وصول الرسائل أو وجود ألعاب جديدة او تحديث للألعاب القديمة التي تلعبها.

كيفية اللعب بداخل Roblox أحدث اصدار

اللعب بداخل هذا التطبيق مسلي للغاية ومميز أيضًا فقم قم بلمس شاشة الهاتف وقم باختيار اللعبة التي تناسبك مع مجموعة الألعاب المتنوعة بداخله وعليك بمعرفة قواعد اللعبة ومن ثم القيام بلعبها بالطريقة الصحيحة والتي تناسبك ولكن الجدير بالذكر أن جميع الألعاب مبسطة وسهلة وبالتالي تستطيع لعبها من خلال لمس شاشة هاتفك والتحرك يمين ويسار وأعلى وأسفل بسهولة وبشكل مبسط للغاية.

مميزات Roblox الاصدار الأخير للأيفون

هذا التطبيق الأكثر شعبية في جميع بلدان العالم نظرًا لوجود مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة بداخله جعلته أفضل تطبيقات ألعاب الأونلاين، لذا سوف نذكر لكم مزايا هذا التطبيق الرائع:

  • التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب الحديثة والقديمة ولكنها المحدثة والتي تناسب جميع اصدارات هواتف الاندرويد والأيفون.
  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميلها بسهولة على الهواتف الذكية من خلال الروابط المباشرة الموجودة أسفل المقال.
  • يدعم هذا التطبيق العديد من لغات العالم ومنها اللغة الإنجليزية.
  • يوجد مجموعة كبيرة من الأقسام بداخل هذا التطبيق يمكنك التنقل بينهم بشكل مبسط وسلس.
  • يمكنك التعديل على ملفك الشخصية في أي وقت.
  • إمكانية إضافة رقم هاتفك بداخل التطبيق.
  • جميع الألعاب بداخله تستطيع لعبها بدون تحميلها على الهاتف.
  • يمكنك شراء العديد من الشخصيات القوية لاستخدامها في الألعاب من خلال المتجر الموجود بداخله.
  • يمكنك التعرف على أكثر الألعاب انتشارًا وأكثر الألعاب شيوعًا على الهواتف الذكية.
  • يوجد بعض الإرشادات لمعرفة كيفية لعب كل لعبة على حدا.
  • يتناسب هذا التطبيق مع جميع اصدارات هواتف الاندرويد والأيفون.

عيوب Roblox اخر اصدار للاندرويد

هناك بعض العيوب الطفيفة بداخل هذا التطبيق ومن هذه العيوب ما يلي:

  • لا يدعم اللغة العربية وعلى الرغم من أنه يدعم لغات العالم.
  • يتطلب الكثير من البيانات لكي تتمكن من تسجيل الدخول إليه.
  • يتطلب منك رقم الهاتف وكتابة بريد الكتروني أخر في حالة إيقاف البريد الإلكتروني المسجل في التطبيق.
  • حجم التطبيق كبير بعض الشيء يحتاج إلى مساحة فارغة في الهواتف القديمة أما الهواتف الحديثة فالتطبيق حجمه مناسب لهم، لذا يمكنك تحميله بسهولة ويسر.

 

 

 

تحميل Roblox للاندرويد و الايفون تنزيل لعبة روبلوكس مع الشرح


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock