رياضة

ترشيح باتشيكو وجاريدو لتولى قيادة شباب بلوزداد الجزائرى



كشفت تقارير صحفية، عن أن إدارة نادى شباب بلوزداد الجزائرى دخلت فى مفاوضات مع العديد من المدربين الأجانب تمهيدا لاختيار مدير فنى جديد يقود الفريق خلال الفترة المقبلة استعدادا لمنافسات دورى أبطال أفريقيا.


وقالت صحيفة “الهداف” الجزائرية: إن شباب بلوزداد يواصل البحث عن خليفة المدرب فرانك دوما المستقيل من منصبه حتى يكون الفريق مستعدا لمنافسات دورى أبطال أفريقيا فى دور الثمانية.


وأشارت الصحيفة، إلى أن بلوزداد يدرس التعاقد مع بعض المدربين من بينهم البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك السابق وخوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للأهلى والوداد المغربى السابق الذى يتولى قيادة فريق كاستيلون الإسبانى حاليا.


وحقق فريق شباب بلوزداد الجزائرى فوزا ثمينا على ضيفه فريق مازيمبي الكونغولى بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب “5 يوليو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية، فى مرحلة المجموعات من مسابقة دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2020 – 2021.


وارتقى بلوزداد لوصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، خلف فريق صن داونز الجنوب أفريقى صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة والذى ضمن تأهله من الجولة الماضية، بينما توقف رصيد مازيمبي عند نقطتين فى المركز الرابع والأخير، ويودع البطولة بشكل رسمي.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock