رياضة

جماهير استون فيلا تشيد بالمتألق تريزيجيه بعد ثنائية فولهام


أشادت جماهير فريق أستون فيلا، بالنجم المصري محمود تريزيجيه، الذي نجح في إحراز هدفين في فوز الفيلانز على ضيفه فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ونجح تريزيجيه الذي شارك كبديل في الدقيقة 62 بدلا من الهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي، فى تسجيل هدفين لفريق أستون فيلا في الدقيقتين 78 و81، بعد أن تقدم فولهام بهدف المهاجم الصربي الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 61.


وتسابقت جماهير أستون فيلا على مواقع التواصل الإجتماعي في الإشادة بالنجم المصري تريزيجيه، مؤكدين أنه لا بد أن يشارك أساسيا في مباريات الفيلانز المقبلة.


 


وقال أحد جماهير أستون فيلا: “أفضل لاعب مصري في الدوري الإنجليزي”.


 


 


وقال أحدهم على موقع تويتر: “لقد كنا سيئين طوال 70 دقيقة، تريزيجيه غير مجرى المباراة، بقية اللاعبين عليهم أن يكونو أكثر حماسا، شكرا لـ3 أهداف، والأهم كان الحصول على 3 نقاط”.


 

dddd


 


فيما قال جوش: “تريزيجيه يسجل فقط في المباريات الكبرى”.


 

dsd


 


وغرد سكوت قائلا: “أهذا توأم تريزيجيه الذي لا نعرف عنه شيئا، فجأة تحول إلى ريفالدو”.


 

dsdssds


 


وقال أحد المغردين: “تريزيجيه أنقذنا حقا اليوم”.


 

dssds


 


وقال هاري باترز: “ديفيز وتريزيجيه لا بد أن يبدآن مباراة الجولة المقبلة”.


 

ffff


 


وغرد آخر: “تريزيجيه رجل المباراة، عندما يسجل الأهداف نلعب كأننا برشلونة”.


 

gggg


 


وقال أحد جماهير أستون فيلا :”لا تبدأ مرة أخرى بأنور الغازي، يا إلهي تريزيجيه”.


 

sssss



استون فيلا


وذكرت شبكة “أوبتا” للاحصائيات، أن محمود حسن تريزيجيه أصبح اللاعب الثالث فى تاريخ أستون فيلا الذى يسجل هدفين بعد دخوله بديلا فى لقاء في الدوري الممتاز، بعد كلا من جوليان جواكيم ضد ديربي كاونتي عام 2000، ودوايت يورك ضد ليفربول في عام1994.


 


وأوضحت الشبكة أنه قبل تسجيل تريزيجيه هدفين خلال 160 ثانية فقط، كان الدولي المصري هو أكثر اللاعبين الذين سددوا على المرمى هذا الموسم، ولم يسجل أهدافا (29 تسديدة).


 


وتعد مواجهة أستون فيلا ضد فولهام هي المباراة الأولى في تاريخ الدوري الممتاز التي كل لاعب في التشكيلة الأساسية لكلا الفريقين ولد بعد أول مباراة من البطولة في 15 أغسطس 1992.


وبتلك النتيجة يحتل أستون فيلا المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، فيما يتواجد فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock