رياضة

شوط سلبى بين برشلونة ضد بلد الوليد فى الدوري الإسباني



حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريقى برشلونة الإسبانى وضيفه بلد الوليد، والمقامة حاليا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2020-2021، حيث تبادل الفريقان الهجمات في الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء وكان الفريق الكتالونى الأقرب للتهديف لكن فشل لاعبوه في هز الشباك.


ونظم برشلونة احتفالية للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، عقب انفراده بالرقم القياسى لأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادى الكتالونى، وذلك قبل انطلاق مواجهة بلد الوليد.


وحرص نادى برشلونة على تكريم ميسي قبل انطلاق مواجهة بلد الوليد، ليحتفل البرغوث بتخطى رقم النجم السابق تشافى هيرنانديز، مع لاعبى الفريق الكتالونى، وزوجته أنطونيلا روكوزو وأبنائه على أرضية ملعب “كامب نو”.


ووصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمباراته رقم 768 بقميص برشلونة، بعد خوضه لقاء ريال سوسيداد مؤخرا ضمن منافسات الدوري الإسباني والذى حسمه البارسا بنتيجة 6 – 1، وحطم البرغوث الرقم الذى يتقاسمه قائد الفريق الكتالونى حاليا مع النجم السابق تشافى هيرنانديز برصيد 767 مباراة لكل منهما.



تشكيل برشلونة ضد بلد الوليد


حراسة المرمى: تير شتيجن.


خط الدفاع: لينجليه – فرينكي دي يونج – مينجويزا.


خط الوسط: بوسكيتس – بيدري – ديست –  جوردي ألبا.


خط الهجوم الهجوم: جريزمان – ميسي – ديمبيلي.


يحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة ويبتعد عن المتصدر أتلتيكو مدريد بفارق 4 نقاط فقط، وعن ريال مدريد الوصيف “مؤقتا” بنقطة وحيدة، بينما يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.


ويدخل برشلونة اللقاء بهدف لا بديل عن الفوز، لمواصلة الانتصارات في الدوري وملاحقة أتلتيكو مدريد على صدارة الليجا، وأيضا استعدادا لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو الجولة القادمة من المسابقة، كما يرغب في مواصلة الضغط على المتصدر الوصيف، على أمل بأن يتعثر أحدهما ليقلص الفارق معهما.


بينما بلد الوليد يمر بمستوى غير مستقر هذا الموسم، فهو يدرك صعوبة الخصم ولكن سيستعد لهذا اللقاء بتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز للتقدم أكثر على جدول الترتيب، وفي آخر خمس مباريات لم يتذوق طعم الانتصار إلا مرة وحيدة، ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق الكتالوني.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock