رياضة

فابريجاس يحتفل بعيد الفصح مع زوجته وأبنائهما: “عيد سعيد من عائلتنا”.. صور


احتفل النجم الإسبانى سيسك فابريجاس، صانع ألعاب برشلونة وتشيلسي السابق ولاعب موناكو الفرنسى، بعيد الفصح مع زوجته اللبنانية دانيلا سمعان وأبنائهما، وابنها وابنتها من زوجها الأول “جوزيف وماريا تاكتوك”، ونشر اللاعب الإسبانى صورا لهم مجتمعين أثناء الاحتفال، عبر حسابه بموقع “انستجرام”، مصحوبة بتعليقه: “عيد فصح سعيد للجميع من عائلتنا”، والتي لاقت إعجاب كبير من متابعيه فور نشرها من قبل متابعيه.


تدوينة فابريجاس


 

فابريجاس
فابريجاس


 


ومن بين مشاركاته للصور أثناء الاحتفالات العائلية بمثل هذه المناسبات، سبق واحتفل فابريجاس، بعيد الأم من خلال نشر صورة له مع زوجته اللبنانية دانيلا سمعان وأبناءه، عبر حسابه بموقع “انستجرام”، معلقا عليها: “عيد أم لبناني سعيد لأم أبنائي، إن تربية 5 أطفال ليس بالأمر السهل على الإطلاق، أحييكي”.

ابناء فابريجاس
ابناء فابريجاس


 


وشارك فابريجاس صاحب الـ 33 عاما فى 110 مباراة مع المنتخب الإسبانى، أما على صعيد الأندية، فيعد أرسنال الإنجليزى أكثر الفرق التى شارك معها فابريجاس برصيد 304 مباراة، ثم تشيلسى برصيد 198 مباراة، ولعب النجم الإسبانى مع برشلونة الإسبانى 151 مباراة فى جميع البطولات.


وحقق فابريجاس العديد من الألقاب والبطولات فى مسيرته الاحترافية، أبرزها التتويج مع منتخب إسبانيا بلقب كأس العالم 2010، وبطولتى يورو 2008 ويورو 2012، بالإضافة إلى لقبين للدورى الإنجليزى مع تشيلسى.


 

زوجة فابريجاس وابنه
زوجة فابريجاس وابنه


 


وحصد فابريجاس بطولتين للدوري الإنجليزي ومثلهما لكأس الاتحاد الإنجليزي، كما فاز بلقب لكأس الرابطة وآخر للدرع الخيرية مع الناديين، وسجل هدفى فريق الإمارة الفرنسية، السنغالى سفيان ديوب فى الدقيقة الخامسة، وويليام جوبيليس فى الدقيقة 65، فيما سجل لودوفيتش بلاس هدف نانت الوحيد فى الدقيقة 61.


بتلك النتيجة يرتفع رصيد موناكو إلى 7 نقاط ليحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الفرنسى بفارق الأهداف عن رين المتصدر، فيما يتواجد سنانت فى المركز العاشر برصيد 4 نقاط.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock