رياضة

مان سيتي ضد بوروسيا دورتموند.. تيرزيتش: سنترك الاستحواذ لأفضل فريق بالعالم



تحدث إيدن تيرزيتش المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند بشغف عن مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي الانجليزي فى ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا المقرر لها غدا الثلاثاء رافعاً شعار التحدى أمام منافسه الذى وصفه بأفضل فريق في العالم.


وقال مدرب بوروسيا دورتموند في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة التي ستقام مساء غد الثلاثاء، “مانشستر سيتي أقوى فريق فى العالم حالياً ويمتلك إمكانات مذهلة”.


وأضاف إيدن تريزيتش، “سيكون تحدياً كبيراً لكننا وصلنا بعرقنا ومجهودنا إلى هذا الدور ويتعين أن نقدم أفضل ما لدينا في المباراتين”.


واصل مدرب دورتموند: “مانشستر سيتي سيحصل على الكثير من الاستحواذ وعلينا أن نقبل ذلك غدا، يريدون جعل الخصم متعب لفتح المساحات ولكن عندما نحصل على الكرة يجب أن نبدأ ونعلم أنه ليس من السهل إيقافنا”.

وقال تيرزيتش إنه لا يتوقع عودة سانشو، الغائب منذ الشهر الماضي، في مباراة الإياب الأسبوع المقبل خاصة وأنه في مرحلة التعافي والتأهيل حالياً”.

وشدد إيدن تيرزيتش: “نرغب في تعويض خسارة موجعة في الدوري الألماني السبت الماضي، بتقديم أداء قوي أمام مضيفه مانشستر سيتي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء”.


واشار تيرزيتش “نشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب أداء الفريق يوم السبت، الانتقادات التي وجهت للفريق عادلة ويجب أن نتقبلها، الفريق يملك امكانات كبيرة وحان الوقت الآن لإظهارها”.


وقدم الفريق الألماني عروضاً مخيبة في الأسابيع الأخيرة وتلقى خسارة يوم السبت 1-2 أمام منافسه المباشر على المركز الرابع إينتراخت فرانكفورت ليتأخر عنه بسبع نقاط في المركز الخامس وباتت تحوم شكوك بشأن مشاركة دورتموند في دوري الأبطال الموسم المقبل.

ويعني الغياب عن دوري الأبطال الموسم المقبل خسارة الملايين من اليورو التي يحصل عليها النادي من المشاركة في أرفع مسابقة للأندية في أوروبا.

 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock