رياضة

مان سيتي ضد دورتموند.. جوارديولا: لا أفكر فى الرباعية وهالاند استثنائى



علق بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، على إمكانية الفوز بالرباعية التاريخية خلال الموسم الجاري 2020-2021، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند الألماني غداً فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، “ما يهمنا فقط الآن هو محاولة الفوز بمباراة الغد، ومن بعدها التركيز فى لقاء ليدز، ثم سنذهب لدورتموند مرة أخرى بهدف الانتصار.. وإذا كنا جيدين ونستحق سنتأهل، وإذا لم يكن الوضع كذلك سنحاول فى الموسم المقبل”.


وأضاف مدرب السيتي، “لا أفكر في الرباعية أو الثلاثية أو الثنائية، ما يهمني هو تقديم مباراة جيدة غدًا”.

ويستضيف مانشستر سيتى  نظيره فريق بوروسيا دورتموند  في تمام التاسعة مساء غدا، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على استاد “الاتحاد” معقل السيتيزنز، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.


وبخصوص تصدر الدوري الإنجليزي، ومدى تأثير ذلك على دوري أبطال أوروبا، علق جوارديولا قائلا، “بايرن ميونخ أيضا يتصدر البوندزليجا، وأتلتيكو مدريد يتصدر الدوري الإسباني، الأمر مختلف في دوري الأبطال”.


وأضاف بيب،  “أحضر لهذه المباراة، كما حضرت للمباراة السابقة والتي سبقتها، وكما حدث في آخر شهرين.. الأمر لا يتعلق بعدد الأهداف التي سنسجلها أو تستقبلها شباكنا، بل بالفوز بالمواجهة”.


وعلق مدرب السيتي، على أحد الأسئلة بإنفاق 100 مليون إسترليني لضم لاعب واحد، قائلاً: “إنفاق الكثير من الأموال على لاعب واحد، لا يمنحك أفضلية للفوز.. كرة القدم تتعلق بالفريق، والكل يقدم مساهماته”.


وأكمل : “لا تتوج بالبطولات من خلال لاعب واحد، بل بكل اللاعبين، والنادي قرر ألا ينفق ما يقارب 100 مليون إسترليني لضم لاعب.. ربما يحدث ذلك في المستقبل، عندما يقرر النادي أنه من المهم تطوير الفريق، لـ5 أو 10 سنوات مقبلة”.


وأكد بيب جوارديولا، أن فريق مانشستر سيتي نادي كبير، بصرف النظر عن عدم تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، مشدداً علي أن الكل متواجد ا لتقديم ما هو أفضل مما تم تقديمه من قبل، في هذه المسابقة.


وأشاد مدرب السيتي بإمكانيات النرويجي إيرلينج هالاند، قائلاً  “هو مهاجم استثنائي بالنسبة لعمره، وأرقامه تتحدث عن نفسها”.


واختتم مدرب السيتيزين، تصريحاته معلقاً علي إمكانية ضم ماركو ريوس، “لم يكن ضمن اهتماماتي مع برشلونة أو بايرن ميونخ أو هنا.. أنا سعيد بعودته من الإصابات، التي عانى منها في السنوات الأخيرة، وهو لاعب رائع”.


كان مان سيتي تأهل لربع نهائي دوري الأبطال بعدما تخطى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور الستة عشر الأوروبى، حيث فاز ذهابا خارج ملعبه بهدفين دون رد ثم كرر انتصاره بنفس النتيجة في الإياب، بينما صعد دورتموند على حساب إشبيلية الإسبانى بصعوبة، حيث تعادل فاز الفريق الألماني خارج ملعبه ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يحسم التعادل الإيجابى 2-2 مواجهة الإياب على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock