رياضة

ملخص مباراة برشلونة ضد بلد الوليد فى الدوري الإسباني.. فيديو



استعاد فريق برشلونة وصافة الليجا، بعدما حقق فوزا مثيرا فى اللحظات الأخيرة على ضيفه بلد الوليد، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2020-2021.


برشلونة ضد بلد الوليد


انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبى، حيث كان الفريق الكتالونى الأقرب للتهديف، لكن لاعبيه فشلوا في هز الشباك من خلال الفرص العديدة التي أتيحت لهم.


وفى الشوط الثانى، عاند الحظ برشلونة في العديد من الهجمات الخطيرة حتى نجح الفرنسي عثمان ديمبيلى في تسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، وأكمل بلد الوليد المباراة بعشرة لاعبين بعدما حصل لاعبه أوسكار بلانو على البطاقة الحمراء في الدقيقة 79 من زمن المباراة، بعد تدخله العنيف على عثمان ديمبيلى لاعب برشلونة.


برشلونة ضد بلد الوليد


ونظم برشلونة احتفالية للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، عقب انفراده بالرقم القياسى لأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادى الكتالونى، وذلك قبل انطلاق مواجهة بلد الوليد.


وحرص نادى برشلونة على تكريم ميسي قبل انطلاق مواجهة بلد الوليد، ليحتفل البرغوث بتخطى رقم النجم السابق تشافى هيرنانديز، مع لاعبى الفريق الكتالونى، وزوجته أنطونيلا روكوزو وأبنائه على أرضية ملعب “كامب نو”.


تشكيل برشلونة ضد بلد الوليد: حراسة المرمى: تير شتيجن / خط الدفاع: لينجليه – فرينكي دي يونج – مينجويزا / خط الوسط: بوسكيتس – بيدري – ديست –  جوردي ألبا / خط الهجوم الهجوم: جريزمان – ميسي – ديمبيلي.


برشلونة ضد بلد الوليد


بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة ويضيق الفارق إلى نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 66 نقطة، ويشعل الصراع على لقب الليجا مع تبقِّى 9 جولات على نهاية الموسم الجارى، بينما يتواجد بلد الوليد في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.


وأصبح برشلونة يتفوق بفارق نقطتين على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني 63 نقطة.


ويستعد برشلونة لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض في الجولة القادمة من مسابقة الليجا والتي تحدد نتيجتها بشكل كبير ملامح بطل الدوري الإسباني.



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock