رياضة

نجم من يومه.. شاهد أول أهداف محمد صلاح بالبريميرليج بقميص تشيلسي


وضع النجم المصرى محمد صلاح، بصمات ثابتة منذ بداية مشاركته في الدوري الإنجليزي مع نادي تشيلسي وحتى الآن مع ليفربول، وستظل بصمات “مو” راسخة فى تاريخ البريميرليج، بما حققه من إنجازات وأرقام قياسية، ويخطف الفرعون المصري صلاح أينما حل الأضواء على رأس أفضل مهاجمي الدوري الانجليزي.


واستعاد حساب الدوري الإنجليزي “البريميرليج” على “تويتر” إحدى لحظات تألق الفرعون المصري منذ أن وطئت قدماه ملاعب الدوري الإنجليزي، ونشر البريميرليج أول أهداف محمد صلاح أساسيا مع البلوز وعلق قائلا: “تألق محمد صلاح في أول مباراة أساسية له في الدوري الإنجليزي مع نادي تشيلسي في هذا اليوم من عام 2014”.


تألق محمد صلاح


 


ويعود تاريخ أول اهداف محمد صلاح أساسيا مع تشيلسي، حينما شارك في الفوز على ستوك سيتي بثلاثية نظيفة ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين بالدوري عام 2014، واحرز الاهداف محمد صلاح الذي لعب اساسيا من بداية المباراة لأول مرة منذ انضمامه للفريق في الدقيقة 31 ثم اضاف فرانك لامبارد الهدف الثاني في الدقيقة 61 ثم اضاف ويليان الهدف الثالث في الدقيقة 72.


 


افتتح صلاح التسجيل ثم حصل على ضربة جزاء أتى عن طريقها الهدف الثاني ثم قام بصناعة الهدف الثالث في فوز فريقه على ستوك سيتي بنتيجة 3–0، ولكن لم يجد صلاح فرصة للمشاركة كأساسي مع تشيلسي حيث شارك في بعض المباريات فقط وكان يشارك كبديلاً ولفترات قليلة جداً.


 


وعلى جانب آخر، نجح الدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول في تسجيل أول أهدافه خلال الموسم الحالي 2020 / 2021 بالقدم اليمنى في الدوري الإنجليزي خلال مباراة فريقه ضد أرسنال التي انتهت بثلاثية لصالح بطل البريميرليج في النسخة الأخيرة والتي أقيمت على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة 30 من عمر البطولة.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock