العاب

FIFA 21 في الصدارة و Outriders سادسًا – مبيعات أقراص بريطانيا

شهدت قائمة المبيعات البريطانية للأسبوع ما قبل الماضي تواجد Monster Hunter Rise في الصدارة و Animal Crossing ثالثًا، بينما شهدت قائمة مبيعات الأسبوع الماضي تغييرات ضخمة، أبرزها عودة FIFA 21 للقمة مجددًا، بينما اكتفت لعبة التصويب التعاونية Outriders بالمركز السادس في أسبوع الإطلاق.

جاءت معظم مبيعات أحدث عناوين Square Enix على أجهزة PlayStation، حيث يمثل إصدار PS5 نسبة 52٪ من المبيعات وإصدار PS4 نسبة 31٪، بينما جاءت نسبة 17٪ من مبيعات العنوان على أجهزة Xbox، مع الأخذ بعين الاعتبار أن اللعبة متاحة كجزء من خدمة Xbox Game Pass منذ توافرها.

عادت FIFA 21 لصدارة المبيعات البريطانية بفضل قفزة في المبيعات بنسبة 81٪، ويرجح أن يكون السبب الخصومات التي تتمتع بها اللعبة بسبب الاحتفال بعيد الفصح، في حين ارتفعت مبيعات Animal Crossing: New Horizons بنسبة 11%، ولكن تلك النسبة لم تكن كافية للتواجد في الصدارة، وبالتالي، تواجدت لعبة نينتندو في المركز الثاني.

على الجانب الآخر، فشلت Monster Hunter Rise في الاحتفاظ بصدارة المبيعات البريطانية للأسبوع الثاني على التوالي، وظهرت رابعًا في قائمة مبيعات الأسبوع الماضي، بينما نجحت Assassin’s Creed Valhalla في شق طريقها للمركز التاسع بعد أن ظهرت في المركز الرابع عشر في قائمة مبيعات الأسبوع ما قبل الماضي.

الأسبوع ما قبل الماضيالأسبوع الماضياسم اللعبة
81FIFA 21
32Animal Crossing: New Horizons
43Super Mario 3D World + Bowser’s Fury
14Monster Hunter Rise
75Mario Kart 8: Deluxe
إصدار جديد6Outriders
167Ring Fit Adventure
28Super Mario 3D All-Stars
149Assassin’s Creed Valhalla
610Minecraft (Switch)


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock