رياضة

أخبار ميسي اليوم.. زوجة البرغوث وأولاده في احتفالية البارسا


احتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل استثنائي برقمه التاريخي مع ناديه برشلونة الإسباني، وذلك قبل مواجهة بلد الوليد التي جمعت الفريقين الإثنين، وذلك في ختام فعاليات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني، عقب انفراده بالرقم القياسى لأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادى الكتالونى متخطيا تشافي.


ميسي وزوجته وأبناؤه يحتفلون بميسي


 


ميسي وعائلته


 


 


وقبل المباراة، احتفل ميسي رفقة زوجته وأبنائه بدخوله تاريخ برشلونة، بعدما أصبح الأكثر مشاركة في تاريخ النادي خلال كل البطولات برصيد 768 مباراة، وكان ميسي قد حطم الرقم المسجل باسم الأسطورة تشافي هرنانديز، والذي بلغ 767 مباراة بقميص برشلونة.


يذكر أن ميسي هو أيضا الهداف التاريخي لبرشلونة برصيد 663 هدفا، كما أنه الهداف التاريخي لمسابقة الليجا بـ467 هدفا.


وحرص نادى برشلونة على تكريم ميسي قبل انطلاق مواجهة بلد الوليد، ليحتفل البرغوث بتخطى رقم النجم السابق تشافى هيرنانديز، مع لاعبى الفريق الكتالونى، وزوجته أنتونيلا روكوزو وأبناؤه على أرضية ملعب “كامب نو”.


وكان الظهور الأول للنجم الأرجنتيني مع الفريق الكتالونى خلال موسم 2004 – 2005.


وأصبح النجم الأرجنتيني يمتلك جميع الأرقام القياسية عبر تاريخ برشلونة من الأكثر ظهورا فى المباريات بجميع المسابقات إلى الأكثر تسجيلا، بالإضافة إلى الأكثر تتويجا بالألقاب.


برشلونة يحسم مستقبل ميسي


في سياق آخر، استقر خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، على سيناريو تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتهي آخر الموسم الجارى 2020-2021. وكان ليونيل ميسي طلب الرحيل عن برشلونة خلال الصيف الماضي ولكن الإدارة السابقة لجوسيب ماريا بارتوميو تمسكت بموسمه الأخير فى العقد، ومع وصول خوان لابورتا إلى الرئاسة يظهر خيار التجديد له واستمراره داخل “كامب نو”.


ووفقاً لما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن برشلونة يثق في حسم التجديد للقائد ليونيل ميسي، خاصة أن هدف النجم الأرجنتيني هو البقاء فى الفريق الذى يمتلك مشروعًا رياضيًّا قويًّا أكثر من التركيز على الجانب المالي.


وأضافت الصحيفة أن ميسي يعلم جيدًا حقيقة الوضع الاقتصادى الصعب لبرشلونة، ولكنه ينتظر الجلوس مع خوان لابورتا للتفاوض، أولاً على تأسيس مشروع رياضى مستقبلى، ثم الحديث على الجانب المالي.


برشلونة يفاوض ميسي على التجديد


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن تفاوض برشلونة مع ميسي لتجديد عقده بات لا يعتمد على وصول خورخي ميسي، الذى لم يتواجد بعد فى برشلونة، فأصبح من الممكن أن تحدث اللقاءات بين اللاعب والرئيس دون الحاجة لوجود وكيل أعماله ووالده، مؤكدة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيحسم ملف تجديد عقده مع برشلونة قبل أسابيع من نهاية الدورى الإسباني.


وكانت تقارير قد أكدت أن العلاقة الطيبة التى تجمع خوان لابورتا رئيس برشلونة الحالي وليونيل ميسي ستساعد كثيرا فى حسم ملف التجديد.


واختتمت الصحيفة بأن تركيز ليونيل ميسي، نجم برشلونة، يصب فى الخروج من الموسم الحالي بلقبي الدوري الإسباني وكأس الملك.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock