رياضة

الريال ضد ليفربول.. كلوب: لم نستحق الفوز وهدف صلاح بمثابة إنعاش



أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن فريقه لم يستحق الفوز خلال المباراة التى خسرها أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو” معقل الفريق الملكى، فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال بالموسم الجارى 2020-2021.


وقال كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة: “أولاً وقبل أي شيء، لم نستحق الفوز، لم نلعب بشكل جيد كفاية، هذا ما يُقلقني، الشوط الأول كان سيئًا ومنحنا الكثير من الكرات ولم يُساعدنا ذلك”.


وأضاف: “جعلنا المباراة سهلة كثيرًا لريال مدريد، لم يعجبني الأداء بالشوط الأول، قراراتنا كانت خاطئة، نعم ترينت أخطأ لكن منحناهم الفرص لاستغلال الفرص، أهداف مدريد جاءت من أخطاء دفاعية”.


وتابع: “إذا أردت الذهاب لنصف النهائي عليك أن تكسب ذلك بقوة، لم نفعل ذلك الليلة، لم نلعب كرة جيدة للتسبب لهم بالمشاكل، تعرضنا لسرعة كبيرة وصراعات فردية أمام لاعبين عالميين، هذا ليس جيدًا”.


وعن هدف الريدز الوحيد الذي سجله محمد صلاح علق: “الهدف الذي سجلناه بمثابة إنعاش، عليك ان تخلق فرصًا ولم نستحق الكثير الليلة لكن لابأس بالهدف الذي سجلناه”.


ومن المقرر أن يستضيف ليفربول مواجهة إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد على ملعبه “آنفيلد”، يوم 14 أبريل الجارى.


وتأهل ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، على حساب نظيره أتالانتا الإيطالي بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر للمسابقة الأوروبية.


ونجح ليفربول في الصعود لدور الثمانية بدورى أبطال أوروبا على حساب منافسه لايبزيج الألماني بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-0 حملت توقيع النجم المصرى محمد صلاح “هدفين” ومثلهما للسنغالى ساديو مانى.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock