رياضة

دوري أبطال أوروبا.. 23 لاعباً فى قائمة تشيلسي لمواجهة بورتو


أعلن الألمانى توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسي الانجليزي ، قائمة لاعيبه وعددهم 23 لاعبا والذين سيغادرون ضمن بعثة الفريق إلى إشبيلية اليوم ، استعدادا لمواجهة بورتو البرتغالي فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا فى التاسعة مساء غدا الاربعاء.


وأكد الموقع الرسمي لنادى تشيلسى الانجليزي أن قائمة الفريق ستتوجه فور وصولها مباشرة إلى فندق الفريق .


وأضاف الموقع أن كريستيان بوليسيتش وتامي أبراهام ونجولو كانتي جميعهم جاهزون ليكونوا جزءً من الفريق ، في حين أن ماسون ماونت وجورجينيو متاحان مرة أخرى للمباريات الأوروبية بعد غياب الفوز على أتلتيكو مدريد من خلال الإيقاف.


 


وضمت قائمة الفريق كل من :


كيبا أريزابالاجا، توني روديجر، ماركوس ألونسو، أندرياس كريستنسن، جورجينيو، تياجو سيلفا، نجولو كانتي، تامي ابراهام، كريستيان بوليسيك، تيمو ويرنر، ويلي كاباليرو، كورت زوما، إدوارد ميندي، ماتيو كوفاسيتش، أوليفييه جيرو، ماسون ماونت، كالوم هدسون أودوي،بن شيلويل، حكيم زياش، ريس جيمس، سيزار أزبيليكويتا، كاي هافرتز، ايمرسون بالميري.


وستقام مباراتى الذهاب والاياب على ملعب رامون سانشيز بيزخوان على أرضه في إشبيلية في المباراتين، وتأهل البلوز بعدما اكتسح اشبيلية الإسباني 4-0 في وقت سابق من هذا الموسم ، حيث سجل أوليفييه جيرو جميع أهداف تشيلسي الأربعة.


وأكد الألمانى توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسي الانجليزي ، على جاهزية لاعبيه ابراهام ونجولو كانتي وبوليسيك لمباراة بورتو.


وقال توخيل  خلال المؤتمر الصحفي للمباراة إن الحادثة بين اللاعبين روديجير وكيبا ليست بمشكلة وأنها أمر طبيعي يحدث في التدريبات كما أن اللاعبين أنهوا المشكلة في اليوم التالي.


وأضاف عن مباراة بورتو فى الغد قائلا: “من الطبيعي أن نرغب بردة فعل غدا أمام بورتو بعد الهزيمة من ويست بروميتش، لقد كنا الأفضل في جميع الإحصائيات، إذا لعبنا نفس المباراة مرة أخرى وضد أي خصم، أراهن 99 مرة من أصل 100 أننا سنفوز بالمباراة”.


وتابع مدرب البلوز:” أعلم أن هناك غيابات في بورتو ، ولا يحب أن ننظر لغياباتهم، إنها مباراة في ربع نهائي دوري الأبطال علي مستوي عالي”.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock